العدد : ١٦٨٢٨ - الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٢٨ - الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

الرميحي يترأس اجتماع مجلس أمناء "التنمية السياسية"

الخميس ٢٣ مارس ٢٠٢٣ - 21:03

ترأس سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية، اجتماع المجلس الاعتيادي الذي عقد بمقر المعهد في أم الحصم، بحضور أعضاء المجلس والمدير التنفيذي، إيمان فيصل جناحي.

وفي بداية الاجتماع؛ رفع المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى المجتمع البحريني من مواطنين ومقيمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده على مملكة البحرين، وأهلها بالخير، واليمن، والبركة.

كما تقدم المجلس؛ بأجمل التهاني والتبريكات إلى سعادة الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي، نائب رئيس مجلس الأمناء، بمناسبة منحها جائزة المرأة العربية السنوية لعام 2023 الصادرة عن مؤسسة لندن العربية، لما قدمته من إسهامات في مختلف القطاعات في مملكة البحرين، والتي تعكس المكانة المتميزة التي وصلت إليها المرأة البحرينية ودورها في المسيرة التنموية الشاملة التي تعيشها المملكة.

وخلال الاجتماع؛ استعرض مجلس الأمناء البنود المدرجة على جدول الأعمال، وعلى رأسها مناقشة مجموعة البرامج والأنشطة التي يستعد المعهد لتنفيذها خلال الفصل الثاني من العام الجاري، والتي تتوافق مع أهداف انشاء المعهد وخطة عمله الاستراتيجية.

كما وجه المجلس إلى تعزيز التعاون مع السلطة التشريعية، وبما ينعكس على تطوير ادائها، كذلك تطوير مهارات العاملين في الامانتين العامتين للشورى والنواب، إلى جانب مواصلة العمل في البرامج الخاصة الموجهة لأعضاء أمانة العاصمة والمجالس البلدية.

وفي ختام الاجتماع، استعرض المجلس عددًا من الأفكار والاقتراحات التي قدمها الأعضاء، معرباً عن فخره بما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية وما نفذه من فعاليات وبرامج، والتي تنوعت ما بين ندوات ومحاضرات وورش عمل استهدفت مختلف فئات المجتمع، وبما يعزز المسيرة التنموية الشاملة، ويساهم في تطوير القدرات والكوادر الوطنية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا