العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

أخبار البحرين

ناصر بن حمد يجتمع مع مستشار الطاقة في الولايات المتحدة

الجمعة ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٢ - 14:10

أكد سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، حرص مملكة البحرين على التعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية في العديد من المجالات، بما فيها مجالات الطاقة، وبما يتوافق مع توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في تعزيز التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة لتطوير مجالات الطاقة في المملكة.

جاء ذلك أثناء لقاء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع أموس هيشيستين، مستشار في مجال الطاقة بالولايات المتحدة، وذلك خلال زيارة سموه إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أهمية الاستفادة من تجربة الولايات المتحدة الأمريكية في مجال الطاقة وتبادل الخبرات البحرينية الأمريكية في هذا المجال وتعزيز الاستثمار في الطاقة والنفط والغاز.

وقد ناقش سموه خلال اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية في الاستثمار في مجالات الطاقة وقطاعات النفط والغاز وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة.

حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والشيخ خالد بن علي آل خليفة، مساعد مستشار الأمن الوطني. 

كلمات دالة


//