العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

المال و الاقتصاد

بيت التمويل الكويتي - البحرين يطلق منصته الرقمية لإدارة الثروات

الأربعاء ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ - 16:26

أعلن بيت التمويل الكويتي _ البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في تطوير القطاع المالي الإسلامي بمملكة البحرين، عن إطلاق منصته الرقمية لإدارة الثروات "KFHB Wealth". ويأتي ذلك بهدف تعزيز كفاءة إدارة المحافظ الاستثمارية للعملاء من أصحاب الثروات، وتزويدهم بتجربة مصرفية مبتكرة ومبسطة.

وانطلاقاً من إدراك بيت التمويل الكويتي - البحرين بضرورة رقمنة خدمات إدارة الثروات لتلبية الحاجة المتنامية للخدمات الرقمية من قبل عملائه، فقد سعى البنك لتطوير منصة رقمية لإدارة الثروات "KFHB Wealth" ترتقي بتجربة العملاء إلى مستويات رفيعة. ستتيح المنصة الجديدة المكونة من تطبيق للهاتف المحمول وموقع إلكتروني للمستخدمين، إدارة محفظة استثمارات العملاء بسهولة، والوصول إلى تقاريرهم وسجلاتهم المالية، واحتساب مستحقات الزكاة على استثماراتهم، وإجراء معاملاتهم المصرفية بسلاسة في أي وقت ومن أي مكان، وذلك عبر لوحة تحكم مبتكرة ومتكاملة.

وتعليقاً على هذه المنصة، صرح راشد خالد الخان رئيس إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "أصبح اعتماد الرقمنة في تسيير الخدمات المالية حاجة متنامية في جميع أنحاء العالم وأمراً لا يمكن الاستغناء عنه. وهذا ما يجعلنا سعداء للغاية بإطلاقنا لمنصة رقمية لإدارة الثروات، آملين أن تسهم في تعزيز التجربة المصرفية لعملائنا الكرام، والمضي قدماً في رحلة تحولنا الرقمي. وستتيح هذه المنصة الفريدة من نوعها للعملاء إمكانية تنفيذ كافة معاملاتهم المصرفية وإدارة محافظهم الاستثمارية عبر منصة واحدة."

 واختتم حديثه قائلاً: "نحن نسعى في الوقت الحالي بجهود حثيثة ومتواصلة لإضافة خصائص وميزات إضافية للمنصة، بما في ذلك تقديم حلول استثمار فريدة تعزز بشكل كبير من تنوع كفاءة إدارة المحافظ الاستثمارية."

ومن خلال "KFHB Wealth"، سيتمكن البنك من تزويد عملائه بتجربة استثمار متجددة ومبتكرة، وذلك من خلال لوحة تحكم متكاملة وتفاعلية، تشمل العديد من الخدمات المصرفية الميسرة التي تثري تجربة العملاء. كما وتسهم المنصة في اثراء وتوسيع الخدمات المصرفية التي يقدمها بيت التمويل الكويتي - البحرين كمؤسسة مالية رائدة في إدارة الثروات بالتوافق مع أحكام الصيرفة الإسلامية.

كلمات دالة


//