العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

المال و الاقتصاد

في فعالية تعليمية وتفاعلية مليئة بالمرح: ’مدينة التنين البحرين‘ تحتفل مع الأطفال بالمولد النبوي الشريف

الأربعاء ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ - 15:53

انطلاقًا من حرصها الدائم على مشاركة المجتمع البحريني احتفالاته بجميع المناسبات الدينية والوطنية والعالمية، تنظم مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، فعالية فريدة للأطفال بمناسبة المولد النبوي الشريف، والذي يصادف تاريخ 8 أكتوبر 2022. هذا وسيتم تخصيص ركن خاص للأطفال داخل مدينة التنين البحرين بهذه المناسبة، حيث يمكنهم التعرف على حياة النبي محمد ﷺ بطريقة تفاعلية وتعليمية مليئة بالمرح. وتشمل الفعالية كذلك مشاركة راوٍ (حكواتي) للسيرة النبوية الشريفة، ليشارك الحضور من الأطفال بعضًا من المحطات المختلفة للسيرة النبوية الشريفة ورحلة النبي ﷺ لإيصال رسالة الإسلام للبشرية، ونقل المعلومات التاريخية القيمة للأطفال حول هذه القصة الرائعة التي تستمد منها مملكة البحرين وجميع الدول الإسلامية تاريخها وتعاليمها ونمط الحياة فيها.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح الحضور فرصة المشاركة في حوار تفاعلي والفوز بجوائز وهدايا متعددة. وستقام الفعالية بالقرب من البوابة رقم 8، في حين ستكون مشاركة الراوي في الأوقات التالية: الساعة 4:30 مساءً، والساعة 5:30 مساءً، والساعة 6:30 مساءً، والساعة 7:30 مساءً. احرص على عدم تفويت المرح وامنح أطفالك الفرصة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة بطريقة فريدة، بينما يمكنك قضاء وقتك في التسوق من بين 788 متجرًا متنوعًا في مدينة التنين بالبحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في المملكة.

هذا ليس كل شيء، حيث تستمر حملة "سحب التنين" الجارية حاليًا حتى تاريخ 26 نوفمبر 2022، والتي تمنح جميع المتسوقين فرصة الدخول في السحب الشهري على سيارة جديدة مقابل كل 10 دينار بحريني يتم إنفاقها داخل مدينة التنين البحرين، لتضمن من خلال هذه الحملة للمتسوقين والزوار من جميع الفئات العمرية الاستمتاع بتجربة تسوق مجزية لا تُنسى. توجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم واختر من بين مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تشمل الملابس الجاهزة، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والمكياج، ولعب الأطفال، والأثاث، وأزياء الأطفال، والآلات، والأجهزة، ومواد البناء، والأجهزة الصحية، والإلكترونيات وغير ذلك الكثير. تسوق أكثر لزيادة فرصك لربح سيارة تويوتا يارس أو تويوتا رايز الجديدة. استمتع بالعديد من خيارات الأطعمة اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المأكولات الواسع في مدينة التنين البحرين، وذلك بالإضافة إلى عدد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموجودة في أجزاء مختلفة من المجمع، ليقضوا أفضل الأوقات مع العائلة والأحباب.

كن على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للتعرف على آخر الأخبار وأحدث المنتجات عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الإنستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.

كلمات دالة


//