العدد : ١٦٢٠٩ - الثلاثاء ٠٩ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٢٠٩ - الثلاثاء ٠٩ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٤هـ

أخبار البحرين

الشيخ خالد بن عبد الله يقدم واجب العزاء في وفاة الإعلامي القدير سعيد الحمد

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ - 17:12

قدَّم الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية، واجب العزاء إلى أسرة الإعلامي والكاتب الصحفي القدير الأستاذ سعيد عبد الله الحمد، رحمه الله.

وأعرب معاليه عن خالص تعازيه ومواساته لأقارب الأستاذ الحمد، وإلى الجسم الصحفي والإعلامي في مملكة البحرين، داعياً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

واستذكر الشيخ خالد بن عبدالله لدى زيارته مجلس العزاء الذي أقامته أسرة الفقيد – مناقب الأستاذ الحمد، رحمه الله، وإسهاماته في المجالات الإذاعية والتلفزيونية والصحفية التي انخرط فيها في سن مبكرة واشتغل فيها على مدى عقود من الزمن، حتى غدا أحد رموزها وروادها الفاعلين الذين تركوا بصمة وأثراً وإرثاً فكرياً وثقافياً وأدبياً وتاريخياً غزيراً يختزن الذاكرة الوطنية لمختلف الحقب التي عايشها، منوهاً معاليه بمواقف الفقيد التي سخَّر فيها الكلمة الصادقة والمعبرة للدفاع عن قضايا وطنه وأمته.

من جانبهم، أعربت أسرة الأستاذ سعيد الحمد، رحمه الله، عن شكرهم وتقديرهم للشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على ما أبداه من مشاعر صادقة تجاه الفقيد، مثمنين لمعاليه حرصه على التواصل المجتمعي مع أبناء الوطن، ومشاركة المواطنين أفراحهم وأحزانهم في مختلف المواقف والظروف.

كلمات دالة

aak_news