العدد : ١٦١٦٦ - الاثنين ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٨ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

العدد : ١٦١٦٦ - الاثنين ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٨ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

الرياضة

سموه يثني على عطاء علي منفردي في الرياضة البحرينية .. خالد بن حمد يفتتح صالة ايلمنتس

السبت ٢١ مايو ٢٠٢٢ - 20:46

افتتح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، صالة ايلمنتس الرياضية.

وقد حضر الافتتاح سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر وعدد من المدعوين.

وقام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بجولة في أرجاء الصالة الرياضية، استمع فيها لشرح موجز من مالك الصالة عما تقدمه الصالة من خدمات لدعم الرياضة والرياضيين، منوها سموه بدور الصالات الرياضية في تعزيز أهداف الرياضة وأنماط الحياة الصحية، ومفاهيم الثقافة الرياضية الصحيحة، مما يساعد على تحسين صحة الأفراد وتنمية المجتمعات، مؤكدا سموه على أهمية الدفع بإسهاماتها وتعزيز شراكاتها مع مختلف الجهات الرياضية، للعمل نحو تحقيق المزيد من الارتقاء والتطوير في مستوى الرياضة، لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المشاركات التي تعزز الحضور البحريني على الخارطة الرياضية القارية والدولية.

و أثنى سموه على عطاء مالك صالة ايلمنتس السيد علي سينا منفردي في خدمة الرياضة البحرينية، عبر افتتاح هذه الصالة الرياضية المتعددة الأغراض، والتي ستساهم في دعمها للرياضة عبر احتضان المواهب الرياضية في مختلف الألعاب لاسيما الرياضات القتالية واللياقة البدنية، وتهيء الأجواء الملائمة للرياضيين في الإعداد الأمثل قبل خوض المشاركات المختلفة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "سعداء بافتتاح صالة ايلمنتس والتي نأمل في أن تكون إضافة جديدة تدعم الرياضة في المملكة، ونشيد بجهود مالك صالة ايلمنتس السيد علي سينا منفردي والذي يعد نموذجا للرياضي المميز، والذي استطاع أن يشق طريقه للنجاح في رياضة الجوجيتسو، وأن يقدم فيها الكثير من الجهود الكبيرة، و التي ساهم من خلالها في تحقيق الإنجازات المتواصلة في هذه الرياضة ورفع اسم وعلم مملكة البحرين في مختلف المحافل والبطولات، متمنين له كل التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية".

 

كلمات دالة

aak_news