العدد : ١٦١٦٤ - السبت ٢٥ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

العدد : ١٦١٦٤ - السبت ٢٥ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

الرياضة

السباحة البحرينية تختتم مشاركاتها في دورة الألعاب الخليجية الثالثة

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠٢٢ - 21:00

اختتم المنتخب البحريني للسباحة مشاركته في مسابقة السباحة ضمن فعاليات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية التي تحتضنها حاليا دولة الكويت الشقيقة. 

وقد شارك المنتخب في 3 مسابقات في منافسات اليوم الأخير التي أقيمت اليوم الجمعة على مسبح مجمع سمو الشيخ ناصر المحمد للألعاب المائية؛ حيث شارك السباحان فرحان صالح وفرج صالح في سباق 100 متر . 

و حل فرحان صالح في المركز الرابع بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 54.96 ثانية، بينما حل فرج صالح في المركز السادس بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 55.45 ثانية.

 وقد حصد ذهبية هذا السباق السباح الكويتي وليد عبدالرزاق بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 50.96 ثانية، فيما حصل السباح الإماراتي يوسف المطروشي على المركز الثاني بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 51.12 ثانية ، وحل السباح القطري محمد محمد في المركز الثالث بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 52.88 ثانية. 

وشارك السباح عمر الرويله في سباق 200 متر ظهر، حيث حل في المركز الخامس بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 2:20:65 دقيقة.

و حصد ذهبية هذا السباق السباح القطري يوسف ابوليله بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 2:09.62 دقيقة، فيما حصل السباح السعودي علي العيسى على المركز الثاني بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 2:11.82 دقيقة، وحل السباح القطري عبدالله الغماري في المركز الثالث بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 2:12.02 دقيقة. 

وشارك السباح محمد راشد في سباق 400 متر حر، حيث حل في المركز الثامن بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 4:34:31 دقيقة.

و حصد ذهبية هذا السباق السباح الكويتي سعود الشمروخ، بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 4:07:90 دقيقة، فيما حصل السباح العماني عيسى العداوي على المركز الثاني بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 4:10:91 دقيقة، وحل السباح الكويتي مشاري السمحان في المركز الثالث بعد أن أنهى السباق في زمن وقدره 4:12:61 دقيقة.

كلمات دالة

aak_news