العدد : ١٦١٦٤ - السبت ٢٥ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

العدد : ١٦١٦٤ - السبت ٢٥ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

الرياضة

اليوم الفحص البيطري لبطولة مونتل سينو الدولية للقدرة

الخميس ١٩ مايو ٢٠٢٢ - 16:18

بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، سيشارك الفريق الملكي للقدرة غداً الجمعة في الفحص البيطري الخاص ببطولة مونتل سينو الدولية لسباقات القدرة وسط مشاركة كبيرة من الفرسان من مملكة البحرين وإيطاليا والأرجنتين وإسبانيا.

وستشهد قرية البطولة اليوم الجمعة إقامة الفحص البيطري بإشراف لجنة الحكام المعتمدة من الاتحاد الدولي للفروسية، إضافة إلى مشاركة فرسان الفريق في عملية إجراء الوزن الخاص بالفرسان وتوزيع الأرقام المخصصة، إضافة إلى الاجتماع الفني الذي يسبق البطولة.

وستنطلق البطولة صباح يوم السبت بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث سيشارك سموه في سباق 160 كم، فيما ستشهد مشاركة فرسان الفريق الملكي في سباق 120 كم للعموم وهم: الفارس الشاب سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة، الفارس عيسى العنزي، الفارس محمد البستكي، الفارس ناصر القحطاني، الفارس سلمان عيسى، الفارس يوسف الجبوري، الفارس خليفة جمال، الفارس خليفة سبت،  وفي سباق 120 كم للناشئين سيشارك الفارس عبدالله الرويعي، وسيشارك الفارس عثمان العوضي في سباق 100 كم إضافة إلى الفارس عبدالرحمن خالد الذي سيشارك في سباق 100 كم للناشئين.

وأكد جعفر ميرزا المدرب في الفريق الملكي أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق الملكي تعتبر مكسباً لفرسان الفريق، حيث يعتبر سموه الملهم والقدوة للفرسان في ظل الحنكة والخبرة والقدرات العالية التي يمتلكها سموه في سباقات القدرة ودور سموه الكبير في تطور هذه الرياضة العريقة.

وأوضح جعفر ميرزا أن متابعة واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق الملكي ساهمت في الوصول إلى كامل الجاهزية للمشاركة في هذه البطولة التي من المؤكد أن تشهد منافسة قوية في ظل مشاركة فرسان مميزين، مبيناً إلى أن طموحات الفريق الملكي دائماً ما تنصب نحو تحقيق النتائج الإيجابية والصعود على منصات التتويج.

وقال جعفر ميرزا "لدينا أهداف عديدة من هذه المشاركة، ولاشك أن الفريق سيسعى لتحقيقها بحذافيرها، وستكون لقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأثر الأكبر في تحقيق هذه الأهداف".

وأضاف "وصلنا إلى كامل الجاهزية، حيث نرى الحماس والجدية واضحة على الفرسان الذين يأملون في تحقيق أفضل المستويات، ونراهن على امكانياتهم العالية في تحقيق النتائج الإيجابية".

وتابع "ندخل البطولة بمعنويات مرتفعة بعد الإنجازات التي تحققت في المشاركة الأخيرة المتمثلة في بطولة ويندسور الدولية للفروسية، حيث أن تتويج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول دلالة واضحة على ما يبذله سموه وقدراته الكبيرة في الوصول إلى تحقيق الأهداف، وهذه الإنجازات في البطولة الأخيرة تعتبر دافعاً كبيراً للفرسان في تحقيق المزيد من الإنجازات على الساحة الأوروبية وتأكيد مكانة الفريق الملكي في كافة المشاركات الخارجية".

وتمنى جعفر ميرزا كل التوفيق والنجاح للفريق الملكي في البطولة وتحقيق أفضل النتائج.

وخاض الفريق الملكي تدريبات متواصلة في قرية البطولة، حيث توزعت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وسط جاهزية كبيرة ومعنويات مرتفعة من فرسان الفريق الذين يأملون في تحقيق أفضل النتائج.

وسيخوض سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة فارس الفريق الملكي، مشاركة أوروبية جديدة في مشواره.

وسيشارك سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة مع الفريق الملكي في بطولة مونتل سينو الدولية لسباقات القدرة بعد أن قدم مستويات بارزة في مشاركته السابقة المتمثلة في بطولة ويندسور الدولية لسباقات القدرة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة أن دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعطي الفرسان حافزا كبيرا لتقديم أفضل المستويات، مبينا إلى أن الفريق سيسعى لتقديم أفضل المستويات وتأكيد ريادته في الساحة الأوروبية.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة أن الفريق الملكي يسير بخطى ثابتة نحو مواصلة الازدهار والتطور في الساحة الأوروبية بعد أن حقق العديد من الإنجازات في الفترة الماضية بفضل رؤية ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتمنى سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة أن يحقق الفريق الملكي أهدافه كاملة في هذه المشاركة المهمة، متمنيا التوفيق لكافة فرسان الفريق الملكي.

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على إنهاء الاستعدادات عبر استكمال تجهيزات قرية البطولة، حيث عملت بشكل دؤوب في الأيام الماضية من أجل تأمين جاهزية القرية لاحتضان البطولة.

أكد فرسان الفريق الملكي أن الهدف هو تحقيق المراكز المتقدمة والتواجد على منصات التتويج، مشيرين إلى أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق ستساهم في تقديم أفضل المستويات.

وقال الفارس خليفة سبت "لاشك أن تواجد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعد مكسباً لنا كفرسان، حيث أن سموه هو قدوتنا، ومشاركتنا في البطولة لها أهداف عديدة، حيث نأمل أن نحقق أفضل النتائج والتواجد دائماً على منصات التتويج". وأضاف "أتوقع أن تكون المنافسة قوية على المراكز المتقدمة، ونؤكد بأننا جاهزين للمشاركة".

أما الفارس عبدالله الرويعي، فأكد أن المنافسة ستكون صعبة وقوية ولكن الفريق الملكي يمتلك فرسان قادرين على تحقيق النتائج الإيجابية بعد أن سجلوا إنجازات كبيرة في الفترة الماضية. وقال: "لاشك أن المشاركة الأخيرة في بطولة ويندسور الدولية للفروسية تعتبر حافزا كبيرا للفريق بعد النتائج المتميزة التي تحققت، وسنسعى لبذل الجهود لتحقيق أفضل المراكز في هذه المشاركة وسوف تضيف الكثير في خبرات الفرسان خصوصا أن الفريق سيحظى بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

كلمات دالة

aak_news