العدد : ١٦١٦٦ - الاثنين ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٨ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

العدد : ١٦١٦٦ - الاثنين ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ م، الموافق ٢٨ ذو القعدة ١٤٤٣هـ

الرياضة

نائب رئيس اتحاد كرة القدم: جهود كبيرة لتحقيق استضافة ناجحة للمجموعة C لكأس الاتحاد الآسيوي

الاثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ - 10:30

 أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، جاهزية الاتحاد لاحتضان مباريات المجموعة C لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022، والتي تقام من 18 وحتى 24 مايو. 
 وقال سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة إن جهودًا كبيرة بذلت خلال الفترة الماضية من خلال عملية التواصل والتنسيق والعمل المستمر بين لجنة التنظيم المحلية والوفد المكلف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للإشراف على المجموعة، مبينًا كثافة العمل على مختلف المستويات للوصول إلى أفضل مستوى تنظيمي بما يعكس التميز الناجح للاتحاد البحريني لكرة القدم في تحقيق استضافة مثالية ومعهودة من الاتحاد البحريني.
 وأضاف:"جميع الإجراءات المتبعة في الاستضافة حسب اللوائح والاشتراطات الآسيوية على جميع المستويات، ونحن على تواصل مستمر مع الجهات ذات العلاقة في مختلف الوزارات والهيئات الحكومية، إضافة إلى وفد الاتحاد الآسيوي ، بما يضمن سير العملية التنظيمية والإدارية والصحية على الوجه الأمثل"، مشيرًا إلى الالتزام أيضًا بالاحترازات والإجراءات الوقائية المقرة من الاتحاد الآسيوي لتسيير المباريات في ظل الظروف الراهنة.
وأكد سموه وجود حلقة عمل كبيرة خلال الأيام الماضية استمرت عبر ساعات طويلة من الجهود المتواصلة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والاتحاد الآسيوي، مبينًا توفير الأمور اللوجستية والتنظيمية والإدارية كافة، متمنيًا التوفيق والنجاح في تحقيق الاستضافة المثالية لمباريات المجموعة.
وأشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بجميع الجهود المتضافرة نحو استضافة ناجحة، مؤكدًا الاستمرار بنفس النسق؛ تمهيدًا لانطلاق المنافسات يوم الأربعاء وحتى ختامها ومغادرة الوفود.

كلمات دالة

aak_news