العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٢٥ - السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٩ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

المال و الاقتصاد

وزير المواصلات والاتصالات يرعى النسخة العاشرة من مؤتمر "ميت آي سي تي"

الأربعاء ٠٩ فبراير ٢٠٢٢ - 14:05

تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، تنظم جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك" بالتعاون مع شركة "وورك سمارت" لتظيم الفعاليات النسخة العاشرة من مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "ميت آي سي تي"، ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا "بيتكس"، وذلك خلال الفترة من 29 وحتى 31 مارس 2022 في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

ويعتبر مؤتمر «ميت آي سي تي» ومعرض «بايتكس» الفعالية الأكبر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين، ويقام هذا العام تحت شعار «قيادة المسير نحو الاقتصاد الرقمي من خلال الذكاء الاصطناعي»، بينما يحتفل بدورته العاشرة التي تتماشى مع رؤية البحرين والتقدم التكنولوجي في المنطقة.

ويتضمن مؤتمر "ميت آي سي تي" جلسة افتتاحية رئيسية إضافة إلى ورش عمل تخصصية تتناول أحدث تطورات صناعة التقنية حول العالم بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي وشبكات اتصالات الجيل الخامس والتكنولوجيا المالية والأمن السيبراني وغيرها.

ومن المرتقب أن يحضر هذا المؤتمر الحدث مباشرة وعبر تقنية الاتصال المرئي أكثر من 700 مشاركا من الخبراء والعاملين والمهتمين في مختلف مجالات تقنية المعلومات والاتصالات من البحرين والمنطقة والعالم. فيما يشارك في معرض "بايتكس" عدد من شركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والإقليمية والدولية التي تقدم أحدث خدماتها وابتكارتها التقنية.

ويحرص منظمو هذا الحدث التقني على التعاون مع جميع الشركاء من أجل زيادة الحضور الفاعل لشركات ورواد الأعمال في المجال التقني لمؤتمر «ميت آي سي تي» ومعرض «بيتكس»، وبما يسهم في تطوير صناعة تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين، والاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات والابتكارات في هذا المجال، والاستفادة من التجارب المشتركة من أجل رفع التنافسية وإيجاد صادرات رقمية بحرينية في السوق المحلي والإقليمي والعالمي.

ويوفر هذا الحدث منصة مواتية تجمع صناع القرار في القطاعين الخاص والعام واللاعبين الرئيسيين وخبراء تكنولوجيا المعلومات والمهتمين بالتكنولوجيا والمتحمسين للتواصل وبناء شراكات قيمة وإعادة فتح وتوسيع فرص الأعمال، وذلك بما يحقق الأهداف المشتركة في تسليط الضوء على التوجهات والخدمات والمنتجات المبتكرة لشركات تقنية المعلومات والاتصالات وتعزيز قدرة مؤسسات القطاع الخاص في المجال التقني على تطوير إنتاجيتها وتنافسيتها.

 

 

كلمات دالة


//