العدد : ١٦١٢٤ - الاثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٣هـ

العدد : ١٦١٢٤ - الاثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٣هـ

الرياضة

فريق البحرين يستعد لتحقيق 9 ميداليات ذهبية في بطولة العالم IMMAF

الجمعة ٢٨ يناير ٢٠٢٢ - 18:40

تستعد مملكة البحرين لتحقيق مكاسب ذهبية يومي الجمعة والسبت، حيث تأهل 9 مقاتلين إلى نهائيات بطولة العالم 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة (IMMAF) في أبوظبي. وإجمالاً، سيحصل فريق البحرين على 14 ميدالية، مع ميداليات برونزية مضمونة لفابيولا سيلفا، مراد إبراغيموف، جيمبات ماجوميدوف، سلطان عمروف، وباشا خارخاتشيف. ويوم الجمعة، سيحاول جادجي غازييف ومحمد السميع أن يصبحا أول أبطال العالم للبحرين هذا العام حيث يتنافسان في نهائيات الناشئين في فئات الوزن لكل منهما.

إلى ذلك، يسعى 7 متسابقين من فريق البحرين يوم السبت، لتحقيق الفوز بميداليات ذهبية، وهم كل من أيزا راموس ، بياتريس كونسولي، رايان غيماريش، كوربان إدريسوف، ورسول ماجوميدوف، بالإضافة إلى بطلي العالم صابرينا سوزا ورامازان جيتينوف، واللذين سيتنافسان للحصول على ميداليتهما الذهبية الثانية.

ويضم فريق البحرين 23 مقاتلاً يشاركون في بطولة العالم. وعلى الرغم من تعرضهم لبعض الإصابات، فقد أظهر الفريق أداءً مبهراً  لكسب 14 ميدالية - مع خمس برونزيات مضمونة وإمكانية الفوز بتسع ذهبيات. وتأتي هذه الإنجازات كثمرة لرؤى مُنظمة KHK MMA في ظل قيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

 

كلمات دالة

aak_news