العدد : ١٦١٢٤ - الاثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٣هـ

العدد : ١٦١٢٤ - الاثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٣هـ

الرياضة

الاتحاد البحريني لكرة القدم يسلم الشارات الدولية لعدد من حكام اللعبة

الخميس ١٣ يناير ٢٠٢٢ - 15:45

أقام الاتحاد البحريني لكرة القدم، حفل تسليم الشارات الدولية للحكام للعام 2022، أمس الأربعاء، بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي.
وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن مجلس الإدارة، برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يدعم الحكم البحريني بما يعزز من مشاركته المتميزة محليًا وخارجيًا، مشيدًا بالثقة الكبيرة التي يتمتع بها حكامنا على جميع المستويات؛ نظير الكفاءة والإدارة المقتدرة. 
وأوضح في كلمته أن الحكم البحريني يعد واحدًا من العلامات المضيئة لكرة القدم البحرينية، وعمودًا أساسيًا من أعمدة النجاحات والمكتسبات التي تحققها اللعبة، بما يعكس توجهات مجلس الإدارة للتطوير في شتى أركان المنظومة. وأثنى الزعبي على عمل لجنة الحكام بالاتحاد وقسم شؤون الحكام، مشيرًا للجهود المستمرة في صقل قدرات ومهارات الكوادر التحكيمية كلاً في مجال اختصاصه، ومؤكدًا تقديم الاتحاد لأشكال الدعم كافة بما يهيئ الأرضية المثالية لتطوير الصافرة البحرينية وضمان تواجدها في كبرى البطولات والمحافل. 
وهنأ الزعبي في ختام حديثه الحكام الدوليين للعام 2022، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، ومؤكدًا ثقة الاتحاد بالحكم البحريني ودعمه بالسبل كافة.
وألقى مستشار لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، عبدالرحمن عبدالخالق، كلمة أشاد من خلالها بدعم رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالاتحاد للحكم البحريني، منوهًا بما تحظى به صافرتنا من ثقة على المستوى الخارجي وإشادة واسعة بالمستويات الرائدة التي تحققها عبر مشاركاتها المختلفة في تكليفاتها المتعددة.
من جانبه؛ قال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، خليفة الدوسري، إن الحكم البحريني يحقق نجاحات مختلفة بفضل ما يحظى به من دعم واهتمام خاص وكبيرين من قبل رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد ومجلس الإدارة، مثنيًا على دور الإدارة التنفيذية بالاتحاد بقيادة الأمين العام راشد الزعبي في تعزيز المكتسبات التي يحققها التحكيم البحريني بتميزه محليًا وخارجيًا.
وسلّم الزعبي الحكام شاراتهم الدولية للعام 2022، وهم: الحكام الدوليون؛ نواف شكرالله، علي السماهيجي، عمار محفوظ، إسماعيل حبيب، محمد بونفور ومحمد خالد. الحكام المساعدون الدوليون؛ محمد جعفر، عبدالله صالح، نواف شاهين، جلال محفوظ، فيصل علوي، صلاح جناحي، سلمان طلاسي وعبدالله يعقوب. الحكام الدوليون لكرة الصالات؛ حسين البحار، أسامة إدريس وعبدالرحمن الدوسري. الحكام الدوليون لكرة الشواطئ؛ وليد محمود وعبدالله قاسم.
حضر الحفل عضوا لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خالد خليل وعبدالرحمن عبدالقادر، ورئيس قسم شؤون الحكام جاسم محمود.

كلمات دالة

aak_news