العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

المال و الاقتصاد

''البحرين الوطني'' يكشف عن أسماء الفائزين ضمن سحوبات برنامج "ادخار الوطني"  لشهر أكتوبر 202

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ - 14:56

كشف بنك البحرين الوطني (NBB) موخرًا عن أسماء الفائزين الخمسة المحظوظين ضمن سحوبات برنامج «ادخار الوطني « لشهر أكتوبر 2021، حيث أقيمت مراسم السحب في المقر الرئيسي للبنك في 11 نوفمبر2021، بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الخارجين.

 وقد تم خلال مراسم السحب الإعلان عن المحظوظين الأربعة الفائزين بجوائز شهر أكتوبر وهم: ناجي علي سلمان ومهدية عبد الله علي ودرويش غلام عباس وياسين علي خليفة، حيث تم إعلامهم بخبر الفوز عبر الهاتف وحصل كل منهم على جائزة نقدية تبلغ قيمتها 25 ألف دولار أمريكي. بالإضافة، حصل عادل علي السماهيجي على جائزة الراتب الشهري التي يقدر مبلغها الإجمالي 50,000 دولار أمريكي، على أن يتم دفعها على مدى 12 شهر. وقد عبر جميع الفائزين عند تلقيهم خبر فوزهم عن بالغ سعادتهم بهذه الجوائز المجزية، كما أعربوا عن شديد امتنانهم للبنك لإتاحة هذه الفرصة الاستثنائية التي من شأنها  تحسين أحوالهم المادية وإثراء حياتهم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن آخر الجوائز الشهرية لهذا العام ضمن سحوبات برنامج «ادخار الوطني « في شهر نوفمبر الجاري، ليبدأ بعدها العد التنازلي للسحب على جائزة الحلم المرتقبة التي تقدر قيمتها الإجمالية بـمبلغ 2,000,000 دولار أمريكي خلال شهر ديسمبر القادم، إلى جانب الإعلان عن فائز آخر بجائزة نقدية بقيمة 50,000 دولار أمريكي في ديسمبر المقبل، سيتم دفعها على مدى 12 شهراً كراتب شهري.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح أحمد المسقطي رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسعدني تهنئة الفائزين المحظوظين بالفوز ضمن سحوبات برنامج «ادخار الوطني« لشهر أكتوبر، ونأمل من خلال هذه الجوائز المجزية المساهمة في إضافة تغيير إيجابي في حياتهم وترك أثر توعوي في المجتمع الذي ننتمي إليه. ونتطلع على الدوام لإثراء حياة المزيد من العملاء الكرام مستقبلاً عبر سحوبات هذا البرنامج المتفرد، وذلك انطلاقاً من إيماننا في بنك البحرين الوطني بالدور المحوري الذي تلعبه الإدارة المالية، ما يجعلنا نستمر في هذه المبادرات التي تشجع جميع فئات المجتمع على الادخار بشكل يسهم في تحقيق أهدافهم الشخصية."

هذا ويواصل برنامج «ادخار الوطني «بإتاحته للعملاء الحصول على أرباح سنوية دون الحاجة للحصول على شهادة، إلى جانب منحهم فرص فوز قيمة، وذلك بمجرد إيداع مدخراتهم وزيادة رصيدهم في حسابي «التوفير السريع» و»Savewave»، حيث تزداد فرصهم في الفوز بإحدى الجوائز النقدية القيّمة، كلما زادت مبالغ ادخارهم على مدار العام، وإنما يأمل البنك من خلال هذا البرنامج لنشر الوعي بأهمية الادخار، وضرورة اكتساب مهارات الإدارة المالية منذ الصغر، إضافة إلى منح العملاء فرص فوز قيمة تثري حياتهم.

كلمات دالة

aak_news