العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

المال و الاقتصاد

وزير الصناعة والتجارة يجتمع مع أمين عام مؤتمر الأونكتاد

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ - 13:56

 اجتمع زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، على هامش انعقاد اجتماعات مراجعة السياسات التجارية الرابعة لمملكة البحرين في منظمة التجارة العالمية  في جنيف، مع الأمين العام لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية الأونكتاد السيدة ريبيكا غرينسبان، بحضور السفير الدكتور يوسف عبد الكريم بوجيري المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

 وخلال اللقاء أشاد الوزير بدور الأونكتاد في العمل على دمج الدول النامية في الاقتصاد العالمي، ودورها في حل العديد من القضايا المتعلقة باقتصاديات العديد من الدول خلال فترة الجائحة والعمل على وضع خيارات جديدة وصياغة استجابات عالمية لمثل هذه التحديات التي يواجهها العالم و التي تؤثر على الدول وخصوصا الدول النامية.

 وأكد الوزير الزياني التزام مملكة البحرين بالمشاركة مع جميع الأعضاء في تحقيق الهدف المشترك المتمثل في التنمية المستدامة للجميع.

 واستعرض الزياني خلال الاجتماع أهم السياسات التي انتهجتها حكومة مملكة البحرين للحد من تأثير تداعيات الجائحة على اقتصاد مملكة البحرين.

كلمات دالة

aak_news