العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

الرياضة

الحالة يحافظ على صدارة دوري الاتحاد البحريني للبولينغ رغم خسارته من ام الحصم

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ - 13:49

 واصل نادي الحالة تربعه على صدارة ترتيب الدوري العام للاتحاد البحريني للبولينغ والذي يقام على صالة مركز أرض المرح رغم خسارته من نادي أم الحصم بنتيجة 6-2 في ختام الاسبوع الرابع من المسابقة.
وشهد اللقاء تألق لاعب ام الحصم زياد العوضي الذي حقق أعلى شوط برصيد (228 نقطة)، فيما كان شاكر دراج الافضل في صفوف فريق الحالة بعد ان حقق أعلى شوط (215 نقطة).
وأسفرت باقي نتائج الاسبوع الرابع عن فوز نادي البحرين على الرفاع 0-8، وحقق لاعب البحرين عبدالله عبدالكريم أعلى شوط (277 نقطة)، ومن الرفاع حقق اللاعبان سيد موسى حسين و محمد خليل ابراهيم (196 نقطة).
فيما انتهت مباراة المنامة والصم بالتعادل 4-4 وأحرز لاعب المنامة أحمد الخاجة أعلى شوط (241 نقطة) ومن جانب لاعب الصم أحرز نضال جمعة أعلى شوط (269 نقطة).
وأسفرت نتائج الجوائز الفردية حصول اللاعب عبدالله عبدالكريم من نادي البحرين على أعلى شوط لهذا الاسبوع (277 نقطة)، كما حصل نفس اللاعب على أعلى 3 أشواط (750 نقطة)، وأحرز ذات اللاعب على أعلى معدل في الدوري (226 نقطة).
وحصل نادي البحرين على أعلى 3 أشواط (2499 نقطة)، كما حصل البحرين على أعلى معدل في الدوري والفرق (851 نقطة).
وبعد نهاية الاسبوع الرابع، حافظ فريق الحالة على صدارة الترتيب برصيد ( 24 نقطة)، فيما جاء نادي الصم في المركز الثاني (22 نقطة)، ونادي البحرين في المركز الثالث (20 نقطة)، كما احتل نادي المنامة المركز الرابع (12 نقطة)، ونادي أم الحصم المركز الخامس (10 نقاط)، ونادي مدينة عيسى المركز السادس (6 نقاط)، فيما جاء نادي الرفاع في المركز السابع (نقطتين).

كلمات دالة

aak_news