العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

أخبار البحرين

الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية : (يوم الشباب البحريني) يجسد الاهتمام بدعم الشباب في المسيرة التنموية

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ - 10:59

 أشادت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتورة ريم البوعينين بقرار مجلس الوزراء الموقر بتخصيص الخامس والعشرين من مارس من كل عام يومًا للشباب البحريني، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تعكس رؤية قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وإيمان جلالته الراسخ بدور الشباب البحريني في مسيرة التنمية والتطور.

وأوضحت البوعينين أن قرار مجلس الوزراء الموقر يأتي تأكيدًا لإنجازات الشباب البحريني في مختلف المجالات، كما أنه يأتي تجسيدًا لاهتمام الحكومة الموقرة في ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، بدعم الشباب في المسيرة التنموية للمملكة.
 
وأشادت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بالشباب، ودعم سموه اللامحدود للطاقات الشبابية الخلاقة، وإيمانه بقدرتهم على الإبداع والابتكار، وتأكيد دورهم في مسيرة التنمية الحالية والمستقبلية.

وفي السياق ذاته، أشادت البوعينين باهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بقطاع الشباب وحرص سموه على إبراز الطاقات الشبابية وتمكينها وتأكيد دورها في عملية التنمية الشاملة لرسم مستقبل البحرين الذي يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030.

وأشارت البوعينين إلى أن دعم ورعاية الحكومة الموقرة للقطاع الشبابي في شتى المجالات ومنها التعليم، والرياضة، والثقافة، وريادة الأعمال، وتوفير نطاق واسع لفرص العمل، من خلال توفير البيئة المثالية للإبداع والتميز، ساهم في تمكين الشباب في المجتمع، مؤكدةً أن البوليتكنك كانت شاهدةً على هذا الدعم والتكريم الذي كان حافزًا لطلبتها للمزيد من العطاء، والإصرار على المزيد من الإنجازات، ورفع علم مملكتنا الغالية عاليًا على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كلمات دالة

aak_news