العدد : ١٥٩٦٤ - الثلاثاء ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٠٣ جمادى الاول ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٦٤ - الثلاثاء ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٠٣ جمادى الاول ١٤٤٣هـ

المال و الاقتصاد

مجلس التنمية الاقتصادية يفوز بجائزة بيئة العمل السلسة في قمة الموارد البشرية الحكومية

الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ - 14:57

 فاز مجلس التنمية الاقتصادية بجائزة "بيئة العمل السلسة" the Seamless Workplace وذلك في قمة الموارد البشرية الحكومية التي عقدت في دبي، حيث تسلمت الجائزة بالنيابة عن المجلس كل من إيمان آل شريف المدير التنفيذي لإدارة المواهب والخدمات، و مريم القاهري مسئول أول إدارة المواهب.

 وجاءت هذه الجائزة تقديراً للجهود التي بذلها مجلس التنمية الاقتصادية في إطلاق وتنفيذ المبادرات التي ساهمت في ضمان الانتقال السلس إلى العمل عن بعد، مع المحافظة على سلامة الموظفين والسعي لأن تكون البيئة مواتية لتحقيق أهداف ومهام مجلس التنمية الاقتصادية على المديين القصير والطويل.  

 تجدر الإشارة إلى أن قمة الموارد البشرية الحكومية تعقد في دبي للسنة التاسعة على التوالي وتعتبر من بين أبرز فعاليات الموارد البشرية على مستوى المنطقة، حيث تحظى بمشاركة العديد من الخبراء والمختصين وصناع القرار في حقل الموارد البشرية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجية، لتسليط الضوء على أبرز القضايا والأجندة المرتبطة بالموارد البشرية عالمياً.

 كما يتم من خلال القمة منح عدد من الجوائز في مجال الموارد البشرية الحكومية التي تهدف إلى الاحتفاء بالإنجازات الرائدة لمؤسسات القطاع العام والأفراد الذين أظهروا قيادة نموذجية نحو قيادة المنظمات والمؤسسات من خلال إدارة رأس المال البشري والتنوع والتخطيط الاستراتيجي.

كلمات دالة

aak_news