العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

الرياضة

البطولة الدولية للملاكمة العربية تنطلق في 17 نوفمبر القادم

الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ - 13:24

تنطلق البطولة الدولية الأولى للملاكمة العربية التي تحتضنها مدينة أفيون غره حصار التركية، خلال الفترة من 17 إلى 22 نوفمبر القادم، بتنظيم من الاتحاد الدولي  للملاكمة العربية بالتنسيق مع عدد من الجهات الرسمية في محافظة المدينة.
 وأكد رئيس الاتحاد الدكتور الهادي السديري، اليوم، إقامة البطولة في موعدها الجديد، الذي اعتمد رسميًا بعد تأجيلها لمدة حوالي ثلاثة اسابيع، وقال إن البطولة ستحظى بمشاركة واسعة من الأبطال من الجنسين في مختلف قارات العالم للتنافس على الألقاب وبمتابعة إعلامية عربية ودولية غير مسبوقة بعد أن قدم الاتحاد كافة التسهيلات والخدمات المجانية لرجال الصحافة والإعلام المهتمين بشؤون الرياضة الذين سيحضرون للبطولة.
 وأضاف الدكتور السديري أن الاتحاد الافريقي للملاكمة العربية الذي يضم 42 دولة أفريقية سيعقد اجتماع جمعيته العمومية على هامش أحداث هذه البطولة برئاسة السيد اريك ريشا ايلا بيكلي، يتم خلاله اعتماد التقارير الإدارية والمالية عن الفترة المنتهية وانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد لمدة أربع سنوات قادمة ودراسة بعض المقترحات الخاصة بشؤون لعبة الملاكمة في القرن الأفريقي وبرنامج البطولات السنوية.
 على صعيد متصل يتفاوض رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري مع متعهدين في دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة بطولة دولية للملاكمة في مدينة دبي، وسيتم تحديد موعدها النهائي أثناء اللقاء المشترك الذي سيعقد في الأول من نوفمبر الجاري.
 ويقوم وفد من مملكة البحرين يضم خمسة من كبار المسؤولين المتخصصين في شؤون الرياضة والإعلام الرياضي، بزيارة المدينة، لمتابعة أحداث البطولة بدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة، ولمناقشة استضافة البحرين للنسخة الثانية للبطولة في أواخر هذا العام أو مطلع العام المقبل.

كلمات دالة

aak_news