العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

المجتمع

اعادة جدولة الامتحانات في كلية الحقوق بجامعة البحرين

الثلاثاء ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١ - 17:02

قال القائم بأعمال عميد كلية الحقوق في جامعة البحرين الدكتور صلاح محمد دياب، إنه انطلاقاً من مصلحة الطلبة وتأكيد أهمية عقد امتحانات منتصف الفصل الدراسي في أجواء مريحة ولا تشكل ضغطاً عليهم، فقد تمت إعادة جدولة الامتحانات ليحظى الطلبة بالمزيد من الوقت ويستعدوا بشكل جيد لامتحاناتهم.

وأضاف د. دياب بأن الكلية قد قامت بتمديد أيام امتحانات منتصف الفصل، لتبدأ اعتباراً من يوم السبت 6 نوفمبر وتنتهي الثلاثاء 16 نوفمبر المقبل، فضلا عن يومين إضافيين لامتحانات التعارض، وذلك لضمان وجود فرصة زمنية كافية بين الامتحانات مما يمكن الطلبة من الاستعداد الجيد لها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الامتحانات.

كما أكد القائم بأعمال العميد بأن الكلية قد أبلغت طلبتها منذ اليوم الأول من الدراسة بأن امتحانات منتصف الفصل، والامتحانات النهائية ستكون بالحضور، وأن الكلية قد اتخذت – بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية في الجامعة – جميع الاحتياطات والاحترازات الصحية الموصى بها من قبل الجهات الرسمية في المملكة، من حيث ضمان المسافات بين الطلبة في قاعات الامتحانات، وضرورة الالتزام بارتداء الكمامات، والتعقيم وغيرها من الإجراءات التي سيتم تزويد الطلبة بها في حينه.

كلمات دالة

aak_news