العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٥٤ - السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢٢ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ

المجتمع

مجمع السيف/ المحرق يجري السحب على ثالث الجوائز القيّمة ضمن حملة "تخيّل واربح" 2021
السيدة مريم العقاب تفوز بسيارة تويوتا أفالون في ثالث سحوبات حملة

الثلاثاء ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١ - 11:17

المنامة، 26 أكتوبر 2021: فازت مريم العقاب بسيارة "تويوتا أفالون" ضمن مراسم السحب على ثالث جوائز حملة "تخيّل واربح" لعام 2021 في مجمع السيف – المحرق والتي أطلقتها شركة عقارات السيف في 20 ابريل الماضي وستستمر لغاية الثامن من يناير 2022. وقد جرت مراسم السحب مؤخراً في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: "يسرنا الإعلان عن اسم الفائز الثالث بسحوبات الحملة المستمرة في مكافأة عملائنا الكرام من زوار ومرتادي على قضائهم أمتع الأوقات في مجمعات السيف، وسنسعى دائما في عقارات السيف الى مكافأة عملائنا نظير ثقتهم بما نقدمه من اعادة تعريف لقطاعات المراكز التجارية والتسوق والتجزئة والترفيه على مستوى المملكة، ونؤكد التزامنا التام في مواصلة خطى التطوير والابتكار بما يخدم احتياجات وتطلعات المستهلكين والمتسوقين من مختلف الأعمار والأذواق".  

بدورها، عبرت الفائزة مريم العقاب عن جزيل شكرها لشركة عقارات السيف على طرحهم حملات ترويجية فريدة من نوعها في مجمعاتها التجارية، معبرة في الوقت ذاته عن سعادتها الغامرة بالفوز بهذه الجائزة التي أسعدتها وأسعدت كافة أفراد عائلتها الذين يعتبرون مجمع السيف خيارهم الأول للتسوق في المملكة.

يمكن لزوار مجمع السيف - المحرق الدخول في السحوبات الشهرية على هذه الجوائز القيّمة من خلال إبراز فاتورة مشترياتهم بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر في واحد من مكاتب خدمات الزبائن المتواجدة في مختلف أنحاء المجمع. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في مجمعات السيف على فرصة الدخول في السحب على جوائز مميزة كل شهر.

كلمات دالة

aak_news