العدد : ١٥٩٢٣ - الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٢٣ - الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٣هـ

أخبار البحرين

نجدد قصتنا .. بالإنجاز

الجمعة ٢٤ ٢٠٢١ - 18:32

كتب: فاضل منسي

تبقى روايات الإنجاز، بقصصها وقصائدها وألحانها راسخة في نفوس من تلمس احتياجاتهم وتلبية طلباتهم وبحث مناشداتهم، ومن وجه لمعالجة كافة الأمور التي تواجههم في كافة الظروف، رغم التحديات الاقتصادية الاستثنائية، اليوم تفخر المملكة بالانجازات الدولية المتواصلة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الذي يتولى زمام المبادرات والمسؤوليات الوطنية بكل اقتدار.

 حصول سموه اليوم على جائزة القيادة من قبل منظمة "C3" الأمريكية، تكريمًا لإنجازات سموه في مختلف المجالات وقيادته للجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا حظيت بتفاعل شعبي واسع لرجل المقدمة في صفوف فريق البحرين إدارة وتخطيطا وتنفيذا، لتحقق البحرين المعادلة الأصعب في كافة المجالات وتسير بكل قوة وثبات نحو الريادة والإنجاز.

كما يأتي هذا الإنجاز بعد أشهر من إشادة مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريوسيس بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في التصدي لجائحة كورونا.

وأكد المواطنون في مواقع التواصل ا أن فريق البحرين بقيادة سمو ولي العهد أصبح علامة فارقة تميزت بالعطاء وسرعة الاستجابة، وقرارات وتوجيهات لطالما أثلجت صدور المواطنين والعاملين في الصفوف الأمامية، وأثبت أنه الرجل المناسب لقيادة المسؤوليات الوطنية الكبرى.

وأوضحوا أن سموه كان ولا زال متابعا دقيقا لكافة شؤون المجتمع المحلي وما يخص المواطن، ودائما ما التي تمر بها البلاد ودول المنطقة.

مؤكدين أن إنجازات سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المتواصلة باتت واضحة وجلية، وتحظى باحترام المجتمع الدولي، بفضل ما يتمتع به من حكمة ونظرة لاستشراف المستقبل، والعمل والمتابعة المستمرة لما يصب في صالح الوطن والمواطنين بالمملكة، ودعم سموه لمختلف الجهود الرامية لتعزيز السلام في المنطقة، سائلين الله العلي القدير أن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية ويمده بعون من عنده لمواصلة مسيرة التطوير والتحديث والتنمية.

 

 

كلمات دالة

aak_news