العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

بتلكو تدعم برنامج السارية للموسم الثاني على التوالي

الخميس ٠٨ أبريل ٢٠٢١ - 16:48

أعلنت شركة بتلكو واللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة توقيعهما اتفاقية دعم لبرنامج المسابقات الرمضاني السارية.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستكون بتلكو، الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، الشريك الرئيسي لبرنامج السارية للعام الثاني على التوالي.
وجرى توقيع الاتفاقية بحضور خليفة عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي والشيخ بدر بن راشد آل خليفة مدير الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية بشركة بتلكو، والسيد طارق جمعة سالم مدير العلاقات العامة باللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي.
وبهذه المناسبة، أعرب القعود عن بالغ شكره وامتنانه لشركة بتلكو على دعمها ورعايتها للنسخة الثانية من برنامج السارية، مشيرا إلى أن استمرار الشراكة بين اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي وشركة بتلكو للعام الثاني على التوالي يأتي تأكيدا للنجاح الذي تحقق في برنامج المسابقات الشعبي، مشيداً بالمبادرات الرائدة والمتميزة لشركة بتلكو الوطنية في دعمها كافة أنشطة المجتمع البحريني، ما يؤكد الحس الوطني العالي للشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية.
من جانبه، أعرب الشيخ بدر بن راشد آل خليفة عن اعتزاز شركة بتلكو بالشراكة التي تربطها باللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي، مؤكدا حرص الشركة على دعم الفعاليات الوطنية التي تنعكس ايجابا على المجتمع البحريني وتعزيز الهوية الوطنية. وأشاد بالنجاح الذي حققه البرنامج في العام الماضي في تثقيف المشاهدين بالموروث الشعبي وإحياء التراث البحريني الأصيل.

كلمات دالة

aak_news