العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

الرياضة

للمجموعة B بنظام التجمع في الإمارات
طاقم بحريني لإدارة مباريات دوري أبطال آسيا

الخميس ٠٨ أبريل ٢٠٢١ - 13:50

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقمًا تحكيميًا بحرينيًا دوليًا، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة B لدوري أبطال آسيا 2021، والتي ستقام بنظام التجمع في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 14 وحتى 29 أبريل الجاري.

ويتكون الطاقم من حكم الساحة المونديالي نواف شكرالله، والحكمين المساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح، والذين سيشاركون في إدارة مباريات المجموعة التي تضم أندية باختاكور الأوزبكي، تركتور سازي تبريز الإيراني، القوة الجوية العراقي والشارقة الإماراتي.

ويأتي اختيار الطاقم التحكيمي البحريني الدولي تأكيدًا على المكانة الريادية للصافرة البحرينية على جميع المستويات بما فيها الآسيوية، إذ شكل التحكيم محورًا أساسيًا من رؤى التطوير ومجالات الدعم التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، للارتقاء بالعناصر التحكيمية وضمان تواجدها في أكبر المحافل والبطولات.

ويعتبر الحكم الدولي نواف شكرالله من خيرة حكام القارة وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2021)، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات بكأسي عالم على التوالي في (2014) و(2018)، كما أن المساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح موجودان في قائمة النخبة الآسيوية للحكام المساعدين (2021)، وسبق تواجدهما في بطولات مختلفة، ومنها تواجد ذات الطاقم في إدارة مباريات نظام التجمع لدوري أبطال آسيا في النسخة السابقة (2020) لمنطقة شرق وغرب القارة.

وإلى جانب حكامنا البحرينيين الثلاثة، فقد وقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على 5 حكام للساحة، بالإضافة إلى 6 حكام مساعدين، كما تم اختيار مراقبين اثنين للمباريات و 3 مقيمين للحكام، علاوة على مدرب لياقة بدنية للحكام.

كلمات دالة

aak_news