العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

الرياضة

كما توجت الثنائي الياسي ورضي بطلا "الزوجي"
حياة بنت عبدالعزيز تتوج سيد مرتضى بطلا لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة

الخميس ٠٨ أبريل ٢٠٢١ - 13:17

 

الرفاع – اتحاد الطاولة:

توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، لاعب نادي سار سيد مرتضى سيد حسين بطلاً لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة (11) لكرة الطاولة في منافسات الفردي.

وشهدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة المباراة النهائية لفردي الرجال التي فاز فيها سيد مرتضى حسين على لاعب سار علي رضي (4/2) بعد مباراة مثيرة بينهما، حيث قامت الشيخة حياة بتتويج الأبطال بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورئيس نادي سار عباس عبدالوهاب.

كما توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، الثنائي إلياس الياسي وعلي رضي بطلا لبطولة كأس الاتحاد في منافسات الزوجي بعد فوزهما على الثنائي سيد مرتضى حسين وحسن عبدالرحيم، حيث تسلم الياسي ورضي كأس المركز الأول، وسيد مرتضى وحسن كأس المركز الثاني.

وجاء فوز سيد مرتضى حسين على علي رضي في المباراة النهائية (4/2)، بواقع الأشواط (11/9 و11/4 و12/20 و11/8)، فيما فاز رضي بشوطين بواقع (11/9 و11/7). وأدار المباراة ميرزا داوود وحسين الشهابي وإبراهيم ميثم.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن تهانيها للاعبين الفائزين في البطولة على مستوى الفردي سيد مرتضى حسين صاحب المركز الأول وعلي رضي صاحب المركز الثاني، مشيدة بعطاء اللاعبان طوال البطولة وتقديمهما المستوى المتميز في المباراة النهائية، كما أشادت بمستويات جميع اللاعبين في البطولة، ومقدمة التهاني في الوقت ذاته لأبطال الزوجي إلياس الياسي وعلي رضي وأشادت بمستوياتهما طوال البطولة.

وأعرب سيد مرتضى حسين عن بالغ سعادته بحصوله على لقب الفردي، مشيراً إلى أن البطولة كانت قوية ومثيرة وقدم فيها جميع اللاعبين مستويات كبيرة.

كلمات دالة

aak_news