العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

الرياضة

الأندية تشيد برعاية سموه لكأس البطولة إجراء قرعة كأس «خالد بن حمد» لكرة اليد

الخميس ٠٨ أبريل ٢٠٢١ - 02:00

أجريت قرعة كأس خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي مساء أمس على الصالة التراثية لهيئة الثقافة والآثار، بحضور النائب الأول رئيس اتحاد اليد الدكتور خالد الحيدان وممثلي اللجنة الأولمبية البحرينية وممثل وزارة شؤون الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلو الأندية الأعضاء ووسائل الإعلام المحلية.

واشتمل برنامج الحفل على عرض تلفزيوني خاص عن راعي البطولة، ومن ثم تدشين الشعار الرسمي واستعراض خاص للأندية المشاركة في البطولة. وأسفرت القرعة عن وقوع كل من فرق النجمة، الاتحاد، الدير، توبلي، البحرين، وسماهيج في المجموعة الأولى فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الأهلي، الاتفاق، التضامن، الشباب وباربار.

وسيلتقي في الدور التمهيدي كل من الاتحاد والدير، وتوبلي مع البحرين، والاتفاق مع التضامن، فيما تنتظر الفرق الأربعة الأولى في مسابقة الدوري وهي النجمة، باربار، الأهلي وسماهيج اللعب في الدور الثاني.

من جانبها، أشادت أندية كرة اليد برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لمسابقة الكأس، وأكدت أن هذه المسابقة ستحظى باهتمام خاص كونها تحمل أسماً غالياً على الجميع، وستشهد نجاحاً كبيراً من الناحيتين الفنية والتنظيمية في ظل حرص جميع الفرق على نيل شرف الفوز بالمركز الأول والبطولة في نسختها الأولى.

وستنطلق مسابقة الكأس يوم الأحد المقبل في الدور التمهيدي فيما تقام مباريات الأدوار النهائية في المرحلة الثانية وبطريقة إخراج المغلوب وفقاً الى لائحة البطولة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news