العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

المجتمع

ابتكارات SERPENT BOHEME من دار بوشيرون

الخميس ٠٨ أبريل ٢٠٢١ - 02:00

أصبحت Serpent Boheme منذ العام 1968 محورا لحكاية ساحرة مستمرة حتى يومنا هذا بعالم المجواهرات. ويمثل العنصر الأساسي منها رأساً لثعبان على شكل قطرة أنيقة، ذا جسم منحن يمتد تحت حراشيف ذهبية متناسقة. وأصبح هذا الشكل على مر السنين قطعة كلاسيكيةّ رائعة ضمن مجموعات بوشيرون، ولا سيما بما يظهره من القدرة الحرفية العالية لدى صاغة الدار.

ومع ذلك فقد شهدت هذه الفكرة عدداً من التغيرّات خلال السنوات الخمسين التي مرت على ولادتها. 

فمن غياب القطرة الثمينة المتوّجة بخرزات من الذهب، وإلى ابتكار أسلوب جديد للارتداء، ووصولاً إلى استبدال الترصيع بالماس بمجموعة جديدة من الحجارة الكريمة الملونة كالفيروز أو اللازورد أو أم اللؤلؤ الأبيض، إلا أن روحها الأصيلة بقيت على حالها دون تغيير.

وتطوّر ثعبان بوشيرون من قلادة إلى سوار  ومن أقراط الأذنين إلى خاتم، ومن ساعة إلى عصابة للرأس، ولكنه محتفظ دائماً بهال  الغموض التي تحيط بالنساء صاحبات الشخصيات المتفردة. حيث إن اختيار Serpent Boheme يعني اختيار تميمة خاصة وقوية تعانق الأنوثة حيث يملك ثعبان بوشيرون اللطافة المختلطة بالجرأة والحرية التي لا حدود لها.

تشمل النسخة الأخيرة التي تم إطلاقها بالعام 2020 من سيربنت بوهيم خاتما برأسين على شك قطرتين لامعتين، مرصّعتين بالماس وتتوجّهما خرزات من الذهب الأصفر. ويعد هذا الخاتم الجميل متناظر تماما ويزين الأصابع المجاورة أيضا. أما أقراط التشكيلة فهي لوحة ألوان لا تقاوم تؤكّد على روح الحرية التي تحرص عليها دار بوشيرون وتتناسب مع أي مزاج وأي إطلالة أكانت من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي. وتبُاع هذه القطرات المرصّعة بالماس بشكل فردي وتزينّ الأذن بلمسة جميلة من التألقّ والبريق، كما  يمكنك الحصول على العديد من الأشكال المختلفة من خلال إضافة شكل ثانٍ قابل للفصل عن الشكل الأصلي.  

حين تكون هذه الأقراط الجميلة مرصعة بالماس المنثور بالكامل فهي تضفي مظهرا من الأناقة الرسمية، ولمظهرا أكثر مرحا يمكنكِ أن تختاريها مرصّعة بالحجارة الزاهية مع أمّ اللؤلؤ، أو اللازورد، أو الرودوليت.

أما بالنسبة للأساور، فتتوفر خمسة من أشكال رؤوس Serpent Boheme مثبتة على سلسلة ملتوية دقيقة من الذهب الأصفر أو الوردي، تعيد ترجمة سحر السوار حول المعصم. ويمكنك اختيار الفيروز، أو اللازورد، أو عقيق الرودوليت  أو عرق اللؤلؤ لتلوّن القطرة الصغيرة المرصّعة بالماس على الجانبين. هذه الأساور رقيقة وناعمة ويمكن اختيار أكثر من واحدة لتزيني بها معصمك.

وتم دمج قطرة رائعة من عقيق الرودوليت متوّجة بخرز من الذهب الوردي مع سلسلة ذهبية ملتوية دقيقة مزينّة بماسة صغيرة مستديرة القطع لتشكل قلادة ناعمة رائعة الجمال.

ماذا لو بنيتِ إطلالتك على هذه التشكيلة الأسطورية؟ فأقراط السيربنت من الممكن ارتداؤها كأزرار صغيرة ثمينة لتكمل الإطلالة اليومية. ومع إضافة قلادات مرصّعة بالماس والتي من شأنها أن تضفي بريقا مميزّا لأي ملابس سهرة سوداء اللون. أما إذا تم استكمالها بقطعة من أمّ اللؤلؤ، فلا شك أنها ستضفي الأناقة الشتوية على كنزة صوفية بلون الشوكولاته أو معطف من الكشمير السميك، بينما ستضيء الأحجار الكريمة الحمراء أو الزرقاء إطلالتكِ أو مزاجك بلا شك مع الحفاظ على النمط الأنيق والذوق الرفيع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news