العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

مقالات

جوهرتنا لكم: مناسبات لا تحلى إلا بالمجوهرات

بقلم: سيما حاجي

الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١ - 02:00

من منا لايحب الهدايا ويقدرها؟ ومن منا لا يتراقص قلبه فرحًا عندما يتفاجأ بهدية تقدم له دون ان يتوقعها؟ ولا تنفرد السيدات بحبهن لتقديم واستقبال الهدايا، بل يشمل ذلك الجميع دون استثناء. فكلنا نتفق على ان الهدايا تعزز العلاقات وتقويها وتسعد القلوب وتفرحها. فهي من ارقى الطرق للتعبير عن الحب والتقدير كما انها الطريقة المثلى للاعتذار والتكفير عن الأخطاء. 

تتنوع الهدايا بتعدد المناسبات، وتتباين الاختيارات بحسب السن والجنس والمستوى الاجتماعي وغيرها من المعايير التي تحدد نوع الهدية وقيمتها. وبعيدًا عن المثالية فإن المجوهرات والساعات تحتل الصدارة على قائمة الهدايا المفضلة من قبل الجنسين ولا يستطيع اي احد انكار طردية العلاقة التي بين القيمة المعنوية والقيمة المادية للهدايا. ولا نسعى بذلك الى ان نقلل من قيمة الهدايا البسيطة أو نهمل الجانب المعنوي لها، بل نهدف من خلال صفحتنا إلى توضيح اهمية المجوهرات كهدايا تقدم في المناسبات دون المساس بأي نوع آخر من العطايا. 

وتحرص دور المجوهرات العالمية والمحلية على طرح تشكيلات متنوعة من الجواهر والحلي الخاصة بالمناسبات العامة كالأعياد وشهر رمضان والاحتفالات الوطنية وغيرها من المناسبات الشهرية كعيد الحب بشهر فبراير وعيد الأم بشهر مارس وغيرها من الاعياد التي يحتفل بها على مدار السنة. فترى واجهات محلات المجوهرات زاخرة بالتصاميم المتعلقة بالموسم المحتفى به، كما تشهد الاسواق انتعاشًا في هذه المناسبات ويزيد الطلب على الذهب بشكلٍ ملحوظ مما يؤكد افضلية المجوهرات كهدايا قيمة للأهل والأحباب. وجدير بالذكر فإن محلات المجوهرات تحرص على تقديم مصوغات ذات اوزان واسعار متفاوتة تتناسب مع جميع الميزانيات والأذواق. كما تقدم خدمات التغليف والتوصيل مما يسهم بشكل كبير في تسهيل وتسريع عملية الاختيار والشراء وإضافة لمسة خاصة للأجواء الاحتفالية الخاصة بالمناسبة.

ثقافة العطاء والإهداء مهمة لنشر المودة بين البشر وبغض النظرعن قيمتها ونوعها فهي بالنهاية ترجمة للمشاعر ووسيلة للتواصل. فهل فكرتم بالهدية التي ستقدمونها لأحبائكم في المناسبات المقبلة؟ وهل ستكون من المجوهرات؟ شاركونا آراءكم ونتطلع إلى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة عن تساؤلاتكم على البريد الإلكتروني: 

 

seemajewelsbh@gmail.com.

مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news