العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

يونيو موعد افتتاح فرع السيف «أسواق الجزيرة» تفتتح أحدث فروعها بالجنبية

الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١ - 02:00

كتبت زينب إسماعيل:

تصوير: عبدالأمير السلاطنة

افتتحت مجموعة الجزيرة المتجر الثالث عشر الأحد (28 فبراير 2021)، وذلك بمجمع «ذا بارك» في منطقة الجنبية بكلفة استثمارية فاقت نصف مليون دينار بحريني.

افتتح الفرع بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة عبدالحسين خليل ديواني، والعضو المنتدب عبدالحميد محمد حسن ديواني، والمدير العام للمجموعة أوجال موكرجي.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة الجزيرة عبدالحسين ديواني لـ«أخبار الخليج» أن يونيو المقبل هو موعد افتتاح الفرع الجديد للمجموعة في مجمع السيف-المنامة، والذي تم تأجيل موعد افتتاحه. وكشف ديواني عن خطة للسوبرماركت لاستيراد مزيد من المنتجات الحصرية خلال المرحلة المقبلة، بما فيها الخضار والفواكه الطازجة، وتخزينها في مستودعات خاصة.

وأشار إلى أن سوبرماركت الجزيرة يستورد 55 ألف منتج من 40 دولة حول العالم، فيما يصل عدد الوكالات الحصرية تحت مظلته إلى نحو 60 وكالة، بما فيها نستله وماغلام وكرافت ومازولا وبالسونس ولورباك وأمبورك.

ولفت ديواني إلى أن السوبرماركت لديه علاقات وطيدة مع علامات تجارية قد يمتد عمرها إلى نحو 55 عاما، حيث يتم انتقاء علامات تتميز بمنتجات ذات جودة عالية. ويشتهر السوبرماركت بتقديمه مجموعة ضخمة من المنتجات العضوية والخالية من السكر والمناسبة لتطبيق نظام غذائي صحي.

يقع المتجر الجديد في الجنبية على مساحة 1250 مترا مربعا، ويضم كافة أقسام السوبرماركت والبقالة والمخبوزات واللحوم والأسماك الطازجة والمنتجات العضوية اليومية والمجمدة ومنتجات الصحة والجمال وأدوات المطبخ.

وقال ديواني إن افتتاح الفرع الجديد في هذه المنطقة يعد بمثابة خطوة مدروسة بعناية، لحاجة أهالي المنطقة إلى سوبرماركت قريب منهم. وأضاف ديواني: نهدف إلى الانتشار في جميع مناطق المملكة، حتى تصل خدماتنا إلى جميع المواطنين والمقيمين.

وتصل نسبة البحرنة في سوبرماركتات المجموعة إلى نحو 33%، وهو يوفر خدمة التوصيل لطلبات الأون لاين إلى كافة مناطق البحرين. 

وتحدث ديواني عن افتتاح مخبز خاص خلال الفترة المقبلة يقدم كافة أنواع المخبوزات والحلويات والكعك، وسيتخذ من سوبرماركت الزنج مقرا له.

جدير بالذكر أن «برادات الجزيرة» تأسست في البحرين عام 1965، وتقع متاجرها في كل من مناطق العدلية والبديع وأبوقوة والجسرة والجفير والهملة والرفاع والزنج.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news