العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«الأهلي المتحد» أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في البحرين 2021

الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١ - 02:00

تم الإعلان عن فوز البنك الأهلي المتحد بلقب أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في البحرين لعام 2021، وذلك بعد استطلاع حصري أجرته مجلة غلوبال فاينانس في 102 دولة.

وقد أشادت المجلة بالمؤسسات المالية التي قدمت أفضل الخدمات والابتكارات والخبرات لعملائها. وبناءً على المعلومات التي قدمتها المؤسسات المالية، إضافة إلى توصيات المحللين والخبراء الماليين، قام فريق غلوبال فاينانس باختيار مزودي خدمات التمويل التجاري الأكثر تميزًا في العالم، وذلك بناءً على حجم المعاملات، نطاق التغطية العالمية، خدمة العملاء، الأسعار، والتقنيات المبتكرة.

وفي بيان صادر عن المجلة تحدث جوزيف دي غياراپوتو، الناشر ومدير التحرير في المجلة، قائلاً: «تضرر قطاع التمويل التجاري إلى حد بعيد نظرًا إلى تداعيات جائحة كوفيد-19، واضطر مقدمو هذه الخدمات للتكيف بطرق مختلفة مع التحديات غير المتوقعة التي ألقت بظلالها على الأسواق. الفائزون بجوائزنا السنوية في مجال التمويل التجاري هم المؤسسات التي تجاوبت بمرونة مع الظروف غير المسبوقة التي شهدناها خلال 2020، وذلك من خلال تقديم تقنيات جديدة وقدرات متطورة ساهمت في نجاح عملائها».

ومن جهته علق عثمان حجازي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات لمجموعة البنك الأهلي المتحد، بالقول: «حصولنا على هذا اللقب من مجلة عريقة ومرموقة مثل غلوبال فاينانس هو دليل واضح على المرونة العالية التي توفرها خدمات التمويل التجاري من البنك الأهلي المتحد في مواجهة الظروف التي يفرضها كوفيد-19. نحن نعمل على مراقبة تحركات السوق بشكل مستمر والتعامل مع مختلف التقلبات بسرعة ومرونة لتتوافر لدى عملائنا أفضل الأدوات لإتمام عملياتهم التجارية بالشكل المعتاد في مختلف أسواق العالم.«

وأضاف: «تتمتع شبكتنا ومنتجاتنا وقدراتنا التقنية بالجهوزية العالية لتسهيل عملية إدارة المخاطر في مجال تصدير واستيراد السلع والخدمات. وعلى الرغم من بيئة التشغيل المعقدة في أسواقنا الرئيسية هذا العام، إلا أننا تمكنا من زيادة مستوى ربحيتنا. تمثلت استجابتنا لهذه الظروف غير المسبوقة في التبني السريع لعدد من الأساليب المتطورة في تنفيذ معاملات التمويل التجاري واعتماد مجموعة من الحلول الرقمية وقنوات الخدمة الجديدة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news