العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«زيـــن البحـــريـــن» تـــدشــن متجــرهـــا الجـديد في مبنــى المسافريــن الجــديد

الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١ - 02:00

أعلنت زين البحرين، افتتاح متجرها الجديد في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي. وتوفر زين البحرين في متجرها الجديد مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، ما يضمن للمسافرين الدوليين البقاء على اتصال أثناء زيارتهم للمملكة.

ويأتي افتتاح متجر زين الجديد، الذي يعمل على مدار الساعة يوميًا، تأكيدًا على جهود الشركة المستمرة في تلبية احتياجات عملائها وتطلعاتهم والوفاء بوعدها بتقديم الأفضل من حيث الجودة والقيمة وأحدث الخدمات المبتكرة للمسافرين القادمين إلى المملكة ولعملاء زين البحرين في الوقت نفسه. وفي متجرها الجديد، توفر زين البحرين لعملائها تجربة مطوّرة، فضلاً عن مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات مثل باقات المكالمات وبيانات الإنترنت المناسبة. كما ستتوافر في المتجر الجديد بطاقات الهاتف الجديدة ومجموعة كبيرة من الأجهزة والأدوات والملحقات. وكجزء من رحلة التحول الرقمي التي تتبناها زين البحرين، سوف يستضيف المتجر الجديد مرفقًا لـ«الفرع الذكي»؛ وجهاز الخدمة الذاتية الذي يتيح للمستهلكين شراء باقات برودباند منزلية جديدة ومسبقة الدفع وآجلة الدفع دون الحاجة إلى التعامل مع موظفي شركة زين البحرين. وتعتبر هذه الخدمة أول شاشة لمس رقمية ذاتية الخدمة من نوعها تطلقها شركة اتصالات في البحرين.

وتعليقًا على هذا الافتتاح، صرح عمار الكتبي المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات للأفراد في زين البحرين قائلاً: «نحن ملتزمون بتزويد عملائنا في البحرين بتجربة سلسة، ولذلك فقد اتخذنا خطوات مهمة نحو تحسين تجربة العملاء وكجزء من استراتيجيتنا لدفع الرقمنة، قمنا بتحسين متجرنا الإلكتروني الذي تم إطلاقه مؤخرًا والذي يتيح للعملاء شراء الأجهزة الإلكترونية المتميزة عبر الإنترنت. إن إضافة مرفق الفرع الذكي في المتجر الذي تم افتتاحه مؤخرًا يؤكد الاهتمام بتلبية الاحتياجات الدقيقة والمختلفة للعملاء البارعين رقميًا ما يسمح لنا بتقديم خدمات سريعة وفعالة لهم، تأكيدًا على التزام زين البحرين الدائم بتقديم أفضل الحلول التقنية لعملائها».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news