العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٧٢٤ - الأحد ١١ أبريل ٢٠٢١ م، الموافق ٢٨ شعبان ١٤٤٢هـ

المجتمع

مجوهرات بريموس.. تصاميم فاخرة من ربوع تايلاند الساحرة

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ - 02:00

دار مجوهرات تايلاندية تأسست في عام 1959 كتجارة عائلية مختصة ببيع الألماس والأحجار الكريمة العالية الجودة للعائلات المالكة والعملاء النخبة، ومن ثم انتقلت إلى صناعة المجوهرات يدوياً بحرفية عالية لتستمر بتقدمها وتميزها إلى أن أصبحت حاليا تحت إدارة الجيل الثالث من العائلة تحت مسمى «مجوهرات بريموس» التي تعني التميز والتفرد.

استمرت دار بريموس للمجوهرات على مدى سنين طويلة بصناعة المجوهرات الفاخرة التي تجمع بين أثمن المعادن والأحجار الكريمة ومطعمة بأجود أنواع الماس بتصاميم كلاسيكية خلابة تصلح لكل زمان ومكان، وأكسبها هذا التميز مكانة واضحة بين مبدعي عالم المجوهرات وأسهم في انتشارها وانتقالها إلى الشرق الأوسط من خلال البوتيك الراقي الذي تم افتتاحه مؤخرا بمملكة البحرين ليكون الفرع الوحيد لهذا الإرث العائلي خارج تايلاند.

وعند زيارتنا لهذا المتجر الكائن بفندق الريتز كارلتون-البحرين التقينا الآنسة بيمناري كريمة العائلة المالكة لمجوهرات بريموس التي تشغل منصب المدير الإداري وتصمم في الوقت نفسه أغلب قطع المجوهرات المعروضة بالمحل. وطرحنا عليها العديد من الأسئلة التي قامت بالإجابة عنها بروح طيبة مليئة بالحماس والتفاؤل.

‭}‬ ما سبب اختياركم لمملكة البحرين كأول فرع لكم بالشرق الأوسط؟

تعتبر البحرين مركزاً تجاريا يستقطب العديد من العلامات التجارية العالمية، وتلاقي تجارة المجوهرات الكثير من الإقبال بسوقها العامر، لذا سعينا لكسب العديد من العملاء النخبة الذين تربطنا معهم علاقات طويلة الأمد تشكلت من خلال زيارتهم لمتجرنا بتايلاند وتطورت عند مشاركتنا بمعرض الجواهر العربية بالبحرين الذي نحرص على حضوره سنويا منذ تسعة أعوام. وتبلورت لدينا فكرة أن يكون لنا مقر دائم بالبحرين وخاصة أن الطلبات على مجوهراتنا بدأت بالتزايد في السنوات الأخيرة، ما شجعنا على اتخاذ هذه الخطوة ونحن على ثقة بنجاحها وبالدعم الذي سنلقاه من زبائننا الكرام.

‭}‬ ما الذي يميز تشكيلات مجوهراتكم عن غيرها؟

نقوم بطرح ما لا يقل عن ثلاثة تصاميم جديدة سنويا، ونحرص بتشكيلاتنا على اختيار أجود أنواع الألماس ذات القطع البلجيكي الممتاز والمصنفة تحت درجة نقاء VVS-VS وذات تدرج لوني FG بشهادات معتمدة من مختبرات عالمية وبأسعار تنافسية تحبس الأنفاس. كما تتميز مجوهراتنا بتنوع أشكالها وأحجامها ومواكبتها لصرعات الموضة، بالإضافة إلى استخدامنا الألماس الملون النادر والأحجار الكريمة ودمجها بتصاميم كلاسيكية يمكن لبسها بطرق متعددة كالعقد الذي صممناه بحيث يمكن لبسه كقلادة طويلة وفكه ليصبح بذلك طقماً مكوناً من اسوارة وعقدا فاخراً من الماس. وكذلك نتميز بخواتمنا الطويلة المرنة التي تلبس بالخنصر وقطعتنا النفيسة المتمثلة بالخاتم المرصع بالماس والياقوت البورمي الذي يحمل بداخله ساعة فاخرة تسلب الأنظار. 

‭}‬ ما هي مصادر الإلهام بتصاميمكم؟

كل مجموعة تعرض لدى بريموس هي تقديس لجمال المرأة وأنوثتها، ومما لا شك فيه أن أغلب تصاميمنا نستلهمها من الطبيعة والحضارات العريقة وغيرها من المصادر التي تعبر عن مفاهيم جمالية تثري إطلالة كل سيدة ترتدي قطعة من مجوهراتنا، ونحرص على أن تكون تصاميمنا مرآة تعكس كاريزما المرأة التي ترتديها وتبرز شخصيتها. 

‭}‬ هل يتم عرض جميع تشكيلات بريموس بفرعكم بالبحرين؟

لا للأسف، وذلك لمحدودية مساحة المحل، ولكن جميع تشكيلاتنا بكل تفاصيلها وأسعارها معروضة بصفحتنا الإلكترونية:  www.primusjewellery.com وعلى حسابنا بالإنستغرام @beeprimus بالإضافة إلى تقديمنا خدمة الزيارات الخاصة لزبائننا المميزين لعرض قطعنا الحصرية وتصميم أطقم للعرائس والهدايا بحسب الطلب وبطرق موثوقة للدفع والاستلام. 

وفي الختام عبرت الآنسة بيمناري عن سعادتها لكون مجوهرات بريموس أول دار تايلاندية للمجوهرات الفاخرة بالسوق الخليجي، وتقدمت بجزيل الشكر والتقدير للجهات المعنية بمملكة البحرين على التسهيلات التي تقدمها ودعمها المستمر للمستثمرين بجميع المجالات، آملة أن تستمر أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين الشقيقين لمستقبل أفضل للطرفين.

وتبقى البحرين مقصداً للإبداع وداراً للنجاح.. ولنا أن نأمل برؤية تصاميم بريموس الماسية مطعمة بلآلئ هيرات أرض الخيرات.. البحرين.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news