العدد : ١٥٦٧٩ - الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٧٩ - الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٢هـ

منوعات

زينب غازي: أجر الفنان البحريني غير مرضي

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠٢١ - 11:23

كتبت – زينب إسماعيل

قالت الفنانة البحرينية، زينب غازي أن أجر الفنان البحريني غير مرضي، بحكم افتقار الساحة الدرامية للدعم الانتاجي، ولفتت إلى أنها لم تشتغل في أي عمل درامي محلي أو من إنتاج بحريني.

وعلقت غازي على قرار زواجها من الجنسية الهندية بأنه "ليس قرارا" وإنما جاء من باب "المزحة"، وأضافت "لأخبار الخليج" "بدأ الحديث عن زواجي من الجنسية الهندية خلال محادثة إلكترونية مع الفنانة الكويتية غدير السبتي، وهو ما أثار ضجة إعلامية".

وتابعت "لا أمانع من الزواج من هندي بحكم قربي من الثقافة الهندية"، وعلقت على مدى تقبل المجتمع الخليجي للفكرة "بالسواسية ما بين البشر".

وعن أسلوب مواجهتها لمحاولات الاستبعاد من الأعمال الدرامية، ذكرت زينب "نصيبك يصيبك. الرزق بيد رب العالمين، ومهما حول استبعادي عن قصد أو بغير قصد". وأرجعت السبب إلى "الغيرة الفنية والمنافسة". وتحدثت عن "المساواة بين الفنانين والفنانات من حيث الغيرة، إذ أن النية السيئة لا تقتصر على رجل أو امرأة".

وترفض الفنانة زينب التي تقيم في البحرين والكويت في آنٍ واحد أن تقف ضد عمليات التجميل، في الوقت الذي أكدت أنها "لم تهاجم أحدا من الفنانات اللواتي يجرين عمليات تجميل"، معتبرة أنه "حرية شخصية"، وتؤيد قرار الفنانات الخليجيات بإجراء عمليات تجميل من أجل الحفاظ على صحة نفسياتهن"، لكنها تعاود التأكيد على أنها "كشخص، ترفضه إلا من أجل إصلاح عيب خلقي أو المحافظة على صحتها النفسية".

وتنفي زينب اختلافها عن المجتمع الخليجي، موضحة "أنا لست مختلفة عن المجتمع، هناك الكثير من الأفراد أكثر اختلافا. هوجمت سابقا بسبب "تاتو"، وهو ليس مصدرا للاختلاف، لأن هناك العديد من الأفراد داخل المجتمع ممن ينتشر "التاتو" في أجسادهم".

وتتابع " أنا أكثر ممثلة "تمشي جنب الطوفة"، بسبب عدم ارتكاب أي خطأ أو فعل يستدعي هجوما ناهيك عن عدم الرد على أي مشهور يهاجمني. لم أدخل مجال الشهرة بهدف خلق "بروبوغاندا" وإنما بهدف التمثيل".

ولم تحدد زينب مخرجا أو كاتبا معينا تحبذ الاشتغال معه، مبينة أنها "قد تكون خلال السنوات السابقة تفضل شخصا معينا، لكنها اليوم عملت مع أكثر الكتاب والمخرجين".

وذكرت أنها ستجسد شخصية "سمية" في مسلسل "مارغريت" الذي يتم تصويره حاليا في البحرين وسط تكتم شديد. وسيتم عرضه في رمضان المبارك على شاشة "أم بي سي".

كلمات دالة

aak_news