العدد : ١٥٦٧٩ - الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٧٩ - الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٢هـ

الرياضة

جيبك تقدم رعايتها لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠٢١ - 10:44

قدمّت شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات "جيبك" رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021.

وفي تصريح له بهذه المناسبّة، ثمّن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دعم شركة "جيبك" للمسابقتين، مؤكدًا أهميّة الدعم الذي تقدمه الشركة بصورة مستمرة لإنجاح هاتين المنافستين اللتين يترقبهما الجمهور الرياضي في المملكة، ومشيرًا إلى أن هذه الرعاية تعكس حرص "جيبك" على تطبيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاع كرة القدم البحرينية.

وقال:"تمتلك الشركة سجّلاً حافلاً في دعم القطاع الرياضي والشبابي بالبحرين، وبالأخص لعبة كرة القدم، عبر تسخيرها إمكاناتها كافة للنهوض بهذا القطاع الذي أسهم في الارتقاء بمستوى المسابقات وبروز العديد من النجوم، تعزيزًا لخطط تطوير كرة القدم البحرينية".

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن تقديره الكبير لحرص الشركة على الحفاظ على شراكتها الفاعلّة في هذا القطاع، موضحًا أن إسهام الشركة في دعم منافسات كرة القدم مستمر منذ سنوات طويلة، مقدمًا شكره للمسؤولين في شركة "جيبك".

من جانبه، أعرب رئيس شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات "جيبك" الدكتور عبد الرحمن جواهري عن ترحيب الشركة بدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والإسهام في نجاحهما، مقدمًا الشكر لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على استمرار التعاون الإيجابي؛ لتطوير قطاع كرة القدم بدعم ورعاية المسابقات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد، مؤكدًا أن دعم الشركة للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد مسؤولية مجتمعية يتحتّم على الشركة الالتزام والوفاء بها.

وأوضح رئيس شركة "جيبك" أن رعاية الشباب البحريني هو نهج راسخ لدى إدارة الشركة، مضيفًا:"الشركة ستواصل بإذن الله تعالى تقديم أشكال الدعم كافة؛ لتساهم في الارتقاء بمسيرة العمل الرياضي والشبابي عمومًا، والمساهمة في تعزيز أنشطة وفعاليات ومسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم"، ومتمنيًا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على المسابقتين.

كلمات دالة

aak_news