العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

الملك يعود إلى أرض الوطن
البحرين والإمارات تجمعهما أواصر الأخوة

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠٢١ - 00:00

أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى عن اعتزازه بمتانة الروابط الأخوية المشتركة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والشعبين الشقيقين، مشيرا جلالته إلى ما يجمعهما من أواصر القربى والأخوة والمصير المشترك والتعاون على جميع المستويات.

وأبلغ جلالة الملك المفدى خلال استقباله بمقر إقامة جلالته في أبوظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، بنقل أطيب تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمنياته لسموه موفور الصحة والعافية.

وتبادل جلالة الملك المفدى وسموهم خلال اللقاء الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، داعين الله عز وجل أن يديم على البلدين التقدم والازدهار في ظل قيادتيهما الحكيمتين.

وقد عاد جلالة العاهل المفدى إلى أرض الوطن بعد زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أجرى جلالته خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين بالدولة الشقيقة تناولت العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

 

 


استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، بمقر إقامة جلالته في أبوظبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين.

وتبادل جلالة الملك المفدى وسموهم خلال اللقاء الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، داعين الله عز وجل أن يديم على البلدين التقدم والازدهار في ظل قيادتيهما الحكيمتين.

من جانبه عبر جلالة الملك المفدى عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، متمنيا لسموهم دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيدا من الرخاء والرفعة والتطور.

وأبلغ جلالة الملك المفدى، سموهم بنقل أطيب تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة،، وتمنياته لسموه موفور الصحة والعافية.

 كما أعرب جلالته عن اعتزازه بمتانة الروابط الأخوية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيرًا جلالته إلى ما يجمعهما من أواصر القربى والأخوة والمصير المشترك والتعاون على جميع المستويات.

حضر اللقاء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي.

وقد عاد حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته أمس قادمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بعد زيارة التقى خلالها بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث أجرى جلالته مباحثات تناولت العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news