العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

المجتمع

طالبة بحرينية تحصد المركز الأول في الكاريكاتير على مستوى الخليج

السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١ - 09:34

تعزيزاً لسجل الإنجازات الطلابية المرموقة في مملكة البحرين، حصدت الطالبة البحرينية المبدعة زهراء عبد اللطيف عبد الله من مدرسة الحد الثانوية للبنات المركز الأول خليجياً في مجال الكاريكاتير، ضمن جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم لإبداعات الطفولة في دورتها الأخيرة، والتي كان محورها هذا العام "جائحة كورونا".
وأهدت زهراء هذا الفوز إلى وطنها الغالي الذي طور موهبتها وساعدها وشجعها هي وغيرها من الطلبة الموهوبين والمبدعين.
وقالت: "ممتنة لدور وزارة التربية والتعليم في تطوير موهبتي، حيث انضممت إلى مركز الوزارة لرعاية الطلبة الموهوبين، تحت إشراف الأستاذة الفاضلة زينب سوار، وكذلك أعتز بالدور الذي لعبته عائلتي في هذا المجال، حيث أنني أنتمي إلى عائلة فنية، خصوصاً والدتي، وأختي الأكبر مني سناً التي تعد إحدى الطالبات المميزات في مجال الفن، وسبق لها المشاركة في محافل خارجية".
وتابعت زهراء: "كما أهدي فوزي لمعلماتي في بداياتي الأولى من مدرسة الدير الابتدائية الإعدادية للبنات، وهن أ. شيماء مراد، أ. ناريمان عبد الله، أ. منال يوسف، حيث أنهن من أعطينني الدافع والتشجيع المستمر، وبعدها حصلت على أستاذة شجعتني كثيراً في مدرسة الحد الثانوية وهي أ. ابتسام فلامرزي، والتي احتضنت موهبتي بالتشجيع والحث على الاستمرارية، فلها مني جزيل الشكر وفائق التقدير والاحترام، وكذلك إدارة المدرسة".  
وأضافت: "سبق لي المشاركة في العديد من الأنشطة الفنية التي قامت بها وزارة التربية والتعليم، ومن ضمنها معرض فن الطفل، ومسابقة يوم المعلم، والفعاليات الوطنية، وحصدت العديد من الجوائز والمراكز الأولى".  
وتتطلع زهراء إلى العمل مهندسة، لتستفيد من قدراتها الفنية في مجال عملها، مع المزيد من الدراسة والاطلاع في المجال الفن، والسعي للمشاركة في محافل عالمية مستقبلاً.

كلمات دالة

aak_news