العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

الرياضة

اتحاد ألعاب القوى يكرم الموهوبين والقطامي يشيد بدعم الرئيس

الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١ - 02:00

كرم الاتحاد البحريني لألعاب القوى فريق الموهوبين التابع للاتحاد وذلك في إطار حرصه المستمر على دعم ورعاية الموهوبين والذين يشكلون عدة المستقبل لرفد المنتخبات الوطنية في مختلف المسابقات.

حفل التكريم أقيم بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الموهوبين خالد فارس القطامي والذي قام بتكريم جميع الموهوبين من العدائين والعداءات تقديرا لجهودهم والتزامهم وحرصهم على حضور التدريبات التي يقيمها الطاقم الفني والإداري.

وأكد القطامي أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الاتحاد على تحفيز وتشجيع الموهوبين على مواصلة العطاء والتميز وحثهم على تطوير إمكاناتهم الفنية والالتزام في الحصص التدريبية لتطوير قدراتهم بما يؤهلهم لتحقيق أعلى معدلات الاستفادة وصولا إلى بزوغ نجمهم في عالم ألعاب القوى.

وتقدم القطامي بخالص الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد محمد بن عبداللطيف بن جلال على دعمه المستمر للجنة الموهوبين وحرصه على الاهتمام بهذه الفئة وذلك تنفيذا لاستراتيجية الاتحاد الرامية إلى اكتشاف وتبني العديد من المواهب الوطنية.

كما عبر عن شكره وتقديره للطاقم الفني المكون من المدير الفني للاتحاد طاهر ريغي والمدرب الرئيسي للموهوبين طارق كساي والمدربين المساعدين سالم مسعود وعماد محمد والطاقم الإداري المكون من مشعل تركي وعبير الدوسري وسارة البنخليل.

وأكد القطامي أن ذلك التكريم يعبر عن التزام الاتحاد وحرصه على دعم الموهوبين وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لهم بما يحقق الهدف من وراء تبني هذا البرنامج الذي يهدف إلى تقوية قاعدة اللاعبين بأفضل المواهب والخامات الوطنية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news