العدد : ١٥٦٨٣ - الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ١٧ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٨٣ - الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ١٧ رجب ١٤٤٢هـ

الرياضة

بوكيتينو يتشارك «الكثير من الأمور» مع ميسي

الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١ - 02:00

مدريد - أ ف ب: اعتبر المدرب الأرجنتيني لباريس سان جرمان الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو أنه ومواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يتشاركان «الكثير من الأمور»، لكن من دون الكشف عما إذا كان النادي الباريسي يسعى لضم أفضل لاعب في العالم ست مرات الصيف المقبل. وقال بوكيتينو الذي تسلم الاشراف على سان جرمان في الثاني من الشهر الجاري خلفا للألماني المقال من منصبه توماس توخل، إن: «الجميع يحلم بأن يتواجد أفضل اللاعبين معه»، لكنه بدا حذرا حديثه لراديو «كادينا سير» الإسباني ليل الثلاثاء-الأربعاء عما يشاع عن احتمال انتقال ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية بعد وصوله إلى نهاية عقده مع برشلونة الصيف المقبل. 

وأفاد: «أحترم كثيرًا اللاعبين الموجودين في فريقي لكن علي أيضا أن أحترم لاعبي الفرق الأخرى»، مشيرًا إلى أنه وميسي: «نتشارك الكثير من الأمور المهمة، مثل حبنا لنيولز أولد بويز»، أحد أندية روزاريو في الأرجنتين. وتابع: «تخرجنا من هناك، وأعتقد أن هذا الأمر يوَحِّدُنا بقوة. هذا الشغف للأحمر والأسود (في إشارة إلى لوني نيولز أولد بويز)»، مضيفا في الوقت ذاته أنه لا يعلم ما سيحصل بالنسبة لموضوع ميسي والانتقال إلى سان جرمان. 

وفي مقابلة له الثلاثاء مع مجلة «فرانس فوتبول»، أشار المدير الرياضي لسان جرمان البرازيلي ليوناردو الى: «أن لاعبين كبارا مثل ميسي هم دائما على لائحة باريس سان جرمان. لكن من المؤكد أن الوقت ليس ملائما للحديث عن المسألة، ولا حتى الحلم بذلك.. لكننا جالسون على الطاولة الكبرى للذين يتابعون الملف عن كثب». ومن جهته، قال بوكيتينو: «منذ وصولي، لم يكن أمامي الوقت الكافي للحديث عن أي شيء مع ليو ميسي ورئيس النادي عن فترة الانتقالات الحالية أو المستقبلية». وشدد: «نحن مركزون على الطرق التي ستجعلنا نصل إلى أفضل مستوياتنا لكي نكون منافسين وقادرين على الفوز بالمباريات». 

وتطرق المدرب السابق لتوتنهام الإنجليزي إلى ما يشاع في وسائل الإعلام الإسبانية عن إمكانية انتقال كيليان مبابي من سان جرمان إلى عملاق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قائلا: «تربطنا علاقة جيدة جدًا.. وهو سعيد جدا في باريس. سنرى ما ستؤول اليه الأمور. لكن ليس لدي أي شك حيال رغبة كيليان بالبقاء في باريس». وتابع «أعتقد أن النادي يعمل ويقوم بمجهود لكي يمدد للاعبين الذين نعتبرهم مهمين. من الواضح أن كيليان لاعب يتمتع بقدرات هائلة»، متسائلا «من هو المدرب الذي لا يرغب بأن يكون مبابي في صفوف فريقه لفترة طويلة؟».

 

 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news