العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

المجتمع

«جاك موتورز» تعلن عروضا «بدون مقدم»

السبت ١٦ يناير ٢٠٢١ - 02:00

أعلنت التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor الرائدة في مملكة البحرين إطلاقها لعروض بداية عام 2021 بدون مقدم ومميزات حصرية.

وصرح مدير المبيعات سامي بوحسن: «تتمتع سيارات GAC Motor بولاء قاعدة عريضة من الزبائن، وهو ما جاء نتيجة لجهودنا الدؤوبة لتقديم منتجات إحدى أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات مقترنةً بأفضل خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار والعديد من الخدمات الأخرى، ليضع جاك موتورز في مصاف أكبر العلامات التجارية نمواً وانتشارا في البحرين، ويقترن اسمها بالكفاءة والجودة في عالم السيارات، إذ تعد إحدى أكثر العلامات التجارية انتشارًا على الطريق. واستحوذت على ثقة كافة الشرائح السوقية منذ عقود، سواء من الشباب الراغبين في الاستمتاع بتجربة قيادة مفعمة بالإثارة والقوة أو العائلات الباحثة عن أفضل مزايا السلامة والأمان».

وأضاف: «يعتبر النمو المستمر والمدهش لعلامة جاك موتورز التجارية في السنوات الأخيرة نتيجة مباشرة للارتباط المشجع للمستهلكين بالتصميمات المميزة والتجهيزات التقنية المتطورة والمرغوب فيها للغاية، والتي تتمتع بها تشكيلة سياراتنا ونحن نفخر بأننا نوفر لعملائنا مختلف الطرازات من سيارات سيدان وسيارات متعددة الاستخدامات SUV حيث تتميز جميع طرازاتنا بتصميم أنيق وخطوط انسيابية جريئة، إلى جانب العديد من مزايا القوة والسلامة والتي تشكل جميعها مزيجًا رائعًا ومتناغمًا من الأداء المذهل والوظائف المتطورة في إطار من الرفاهية والمظهر الرشيق وأعلى معايير الأمن والسلامة». 

وتتيح هذه الحملة فرصة الحصول على هذه العلامة التجارية المميزة بأقساط ميسرة، بدون دفعة أولى شاملة التأمين، التسجيل، مانع الصدأ، والضمان الذهبي الممتد حتى 7 سنوات. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news