العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

المجتمع

«بنتيغا» تكسب لقب أكثر SUV فخامة للعام

السبت ١٦ يناير ٢٠٢١ - 02:00

حازت «بنتلي بنتيغا في 8» الجديدة على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات فاخرة، إذ منحت مجلّة 4x4 المركبة هذا اللقب البارز الخاص بسيارات الـSUV الفخمة خلال فعاليتها السنوية لتوزيع الجوائز of the Year 4x4 برعاية BFGoodrich.

وتُعتبَر 4x4 إحدى مجلات السيارات الرائدة عالمياً المتخصِّصة بالدروب الوعرة، وهي تهدف إلى تغطية مواضيع مختلفة حول أحدث طرازات سيارات الدفع الرباعي، وآخر الأخبار من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى توفير بعض أبرز المعلومات العملية والضرورية للشراء المتعلِّقة بأكثر سيارات الدفع الرباعي شهرة، وذلك لأجل المساعدة في تثقيف المالكين وتوفير المعلومات اللازمة للقرّاء حول القيادة على الدروب الوعرة.

ويمكن بكل سهولة ملاحظة النجاح الكبير الذي تتمتّع به بنتيغا في الشرق الأوسط منذ وصولها إلى الأسواق الإقليمية في الربع الثاني من 2016. ولاقت بنتيغا الحائزة العديد من الجوائز البارزة شعبية واسعة أدت إلى جعلها من أشهر طرازات بنتلي، وهي إحدى أفضل الطرازات مبيعاً لدى العلامة التجارية في المنطقة حيث تم بيع ما مجموعه 2315 سيارة منها خلال هذه المدّة. إلى جانب هذا، يمكن بسهولة التعرّف على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها بنتيغا في المنطقة بعد القيام بابتكار إصدارين محدودين، وكلاهما مستوحى من عادات وتقاليد المنطقة، هما Bentayga Falconry by Mulliner وBentayga Mulliner Pearl of The Gulf، وكلاهما من قسم مولينير المتخصِّص التابع لشركة بنتلي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news