العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٨٩ - الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١ م، الموافق ٢٣ رجب ١٤٤٢هـ

المجتمع

تعرف أكثر على سماعات الأذن من «هواوي»

السبت ١٦ يناير ٢٠٢١ - 02:00

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تصميما فريدا مستوحى من مفاتيح البيانو بالأبيض والأسود، إذ يمنح الجمع بين المقصورة المستديرة والحواف النظيفة لسماعات الأذن المستطيلة الشكل تصميمًا مبدعًا لسماعات الأذن. وصندوق الشحن على شكل بيضاوي يتبع تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 3.

لأول مرة، طبقت هواوي حل إلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي (إلغاء الضوضاء النشطة) على سماعاتها، لتشكيل نظام استشعار ديناميكي وصوتي باستخدام مستشعر التسارع المدمج، وأجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء والعديد من المكونات الصوتية المختلفة الأخرى. بناءً على ذلك، ستنتقل سماعات الأذن تلقائيًا من الأوضاع العامة والمريحة والفائقة وفقًا لأنواع مختلفة من الضوضاء في المناطق المحيطة.

كما تحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro على اثنين من الميكروفونات المدمجة داخل وخارج كل سماعة الأذن. إلى جانب محرك ديناميكي كبير يصدر موجات صوتية عكسية لإلغاء الضوضاء بدقة، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro إلغاء الضوضاء الرائد في الصناعة بما يصل إلى 40 ديسيبل. بالإضافة إلى حل إلغاء الضوضاء، تشتمل السماعات أيضًا على وضعين للسمع. ضمن وضع الوعي، يمكنك سماع محيطك بوضوح حتى عند ارتداء سماعات الرأس، ولا يتعين عليك خلعها عند إجراء محادثات مع الآخرين. وضع الاستماع الآخر هو وضع الصوت، والذي يمكن تمكينه في تطبيق «AI Life». في ظل هذا الوضع، تضعف الأصوات المحيطة ويتم تحسين الصوت البشري.

وتجمع السماعات بين نظام 3 ميكروفون لإلغاء ضوضاء المكالمات. وبفضل بطاريتها ذات العمر الطويل، يمكن لـHUAWEI FreeBuds Pro تحقيق 4 ساعات من المكالمات الصوتية و7 ساعات من الموسيقى التشغيل بشحنة كاملة واحدة، ويبلغ إجمالي الاستخدام مع علبة الشحن 18 ساعة من المكالمات الصوتية و30 ساعة من تشغيل الموسيقى. 

وتدعم سماعات هواوي الاتصال المزدوج بجهازين عبر أنواع وأنظمة مختلفة. يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الأجهزة من دون الارتباط بعلامة تجارية معينة. وتحتوي على منطقة صغيرة حساسة للمس في منتصف السيقان. كما تتميز السماعات بتصميم مقبض مكعب، ما يسمح للمستخدم بقرص السيقان وتحريكها لنقل أوامر مختلفة، وتوفر مزيدًا من المرونة والراحة للتفاعل. كما أنه يتجنب الضغط على قناة الأذن وتأثير سماعة الطبيب الناتج عن الصنابير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news