العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

ألوان

«لولو للصرافة» تفتتح فرعا جديدا في «الرملي» وفرعين آخرين خلال 2021

الخميس ١٤ يناير ٢٠٢١ - 02:00

كتبت: زينب إسماعيل

افتتحت لولو العالمية للصرافة فرعها الأحدث بمجمع الرملي أمس الأربعاء (13 يناير 2020) ليرتفع عدد فروعها في البحرين إلى 14 فرعا، في الوقت الذي كشفت فيه عن افتتاح فرعين إضافيين خلال العام الحالي.

وقال المدير العام، سوديش كومار: «نخطط لافتتاح فرع جديد في مجمع الدانة بمنطقة السنابس خلال الأشهر المقبلة»، وأضاف «نسعى إلى خلق تواصل أكبر مع الزبائن من خلال توسعة شبكة فروعنا في البحرين من أجل توفير كل السبل الأكثر ملاءمة لهم لاستخدام خدماتنا. زبائننا دائمًا ما يعترفون بمستوى جهودنا ويرحبون بمبادراتنا، هذا الاعتراف يلهمنا لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المحسنة والعروض الترويجية».

وذكر سوديش في تصريحات للإعلاميين أن لولو العالمية للصرافة تبحث حاليا عن مواقع جديدة لفرع، فيما تحدث عن تأثر التحويلات المالية خلال العام الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا في دول العالم. 

ولفت إلى أنها الشركة تسعى لزيادة حصتها في السوق من خلال توسيع حضورها في جميع مناطق المملكة. وتتوزع فروع الشركة في كل من الزنج وأم الحصم والسلمانية والقضيبية والحد والمنامة والمحرق وشارع الشيخ عيسى الكبير وفرعين في منطقة الرفاع.

يذكر أن شركة لولو العالمية للصرافة، وهي شركة خدمات التحويل المالي وصرف العملات الأجنبية، بدأت عملياتها في المملكة في أكتوبر 2013. ويأتي الفرع الجديد لها مكملاً لجهود «لولو للصرافة» الساعية إلى تعزيز وجودها في الأسواق المحتملة وتقديم خدماتها بشكل أقرب للزبائن.

وأضاف سوديش أن «لولو العالمية للصرافة تتابع جهودها من أجل زيادة حصتها في السوق من خلال توسيع حضورها في جميع أنحاء المملكة، والوصول إلى مناطق جديدة والسماح لشريحة أوسع من السكان للوصول إلى خدماتها المالية العالمية»، وقائلا: «افتتاح فروع جديدة يوضح ثقتنا بإمكانات النمو في مملكة البحرين، في الوقت الذي يعد الدافع لبرنامجنا التوسعي الذي يتم تنفيذه عبر استراتيجية تقديم خدمات مالية ذات مستوى عالٍ ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال شبكة وطنية واسعة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news