العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

ألوان

لأول مرة في البحرين آركهاوس.. المفهوم العصري للمعارض المتعددة الخدمات

الخميس ١٤ يناير ٢٠٢١ - 02:00

كتبت: زينب علي

تصوير: عبدالأمير السلاطنة 

حرصا منه على التميز والانفراد في نوعية الخدمات التي يقدمها لزبائنه، يوفر معرض «اركهاوس»، وتحت سقف واحد أحدث الأفكار والمنتجات والمستلزمات ومتطلبات المشاريع العقارية والعمرانية في المملكة، وفقا لمعايير ومقاييس الجودة العالمية، مع تقديم تسهيلات غير مسبوقة للدفع والتمويل على مستوى الافراد أو المؤسسات.

ويلبي معرض اركهاوس كافة احتياجات المشاريع بدءا من المنازل الصغيرة وصولا إلى المشاريع العقارية والسكنية الكبيرة والفنادق الضخمة. وتبدأ الخدمات من التصميم المبدئي للمشاريع مرورا بالتأثيث ووضع اللمسات الأخيرة والديكورات والمناظر، وانتهاء بالتسليم. كما يوفر المعرض خيارات واسعة لمستلزمات التشطيبات النهائية وتجهيزات المنازل والأدوات الكهربائية والصحية والاثاث. ويوفر أيضا خدمات خاصة للشركات والمشاريع الضخمة مثل الفنادق والمجمعات السكنية والمستشفيات والشركات. ويشمل ذلك التصميم الكامل للأثاث والفرش والديكورات والاكسسوارات وأثاث المساحات الخارجية وتشكيلات خاصة للمكاتب توفر لأول مرة في المنطقة وبشكل حصري وفقا لاختيار العميل، وذلك بالتعاون مع مصانع عالمية كبيرة، مع توفير ضمانات تصل في بعض المنتجات إلى 5 سنوات. 

وتشمل الخدمات التي يقدمها «اركهاوس» ايضا أحدث التكنولوجيا المستخدمة في انظمة الطاقة النظيفة خاصة للمشاريع الكبيرة كالفنادق والمدارس وغيرها. كما يوفر جميع ما تتطلبه أنظمة للبيوت الذكية من خلال برمجيات متطورة توفر تحكما كاملا في أجزاء المنزل عبر الأجهزة الذكية، مثل التحكم عن بعد بالمكيفات والنوافذ والستائر والأفران والابواب والانارة ونظم الامن والاتصال وحتى المكواة والأجهزة الكهربائية في المنزل أو الشركة.

أخبار الخليج كان لها لقاء خاص مع المهندس جعفر الجشي، رئيس مجلس الإدارة لاركهاوس والذي أكد بدوره استعداد وجاهزية المعرض لتوفير خدمات متنوعة ومتعددة وشاملة تقدم لأول مرة في البحرين. 

خدمة التقسيط المرنة

قال رئيس مجلس الإدارة اركهاوس، المهندس جعفر الجشي: «يعتبر معرض اركهاوس واحدًا من أبرز المعارض في مملكة البحرين، حيث يقدم لزبائنه خدمات فريدة من نوعها. ومن ذلك توفير آلية الدفع المرن من قبل الزبائن، بحيث يمكن للزبائن شراء ما يلزمهم لعمليات التشطيب النهائية للأفراد أو الشركات بدءا من الأدوات الصحية ووصولاً إلى التأثيث واللمسات النهائية، وذلك بالتقسيط. اذ يمكن لهم تسديد 50% من مجمل المبلغ وتقسيط المتبقي منه خلال فترة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن 18 شهرا من دون أي فوائد تترتب على الزبون». 

كما يمكن لعملاء بطاقات كريديمكس دفع مبالغ تصل إلى ألف دينار وتقسيطها مدة ستة أشهر من دون فوائد. ومن المخطط مضاعفة المبلغ خلال الفترة القادمة.

معرض متكامل

وأضاف الجشي: «يمكننا تقديم العديد من الخدمات إلى زبائن المعرض من خلال اتفاقيات تعاون ابرمناها مع مكاتب هندسية متخصصة، وذلك لضمان توفير افضل الخدمات للزبائن. ويتضمن ذلك تقديم الاستشارات الهندسية المجانية التي تسهم في عملية تصميم البيت واختيار الأثاث والألوان المناسبة بما يتناسب مع احتياجاتهم وأذواقهم». والمميز هنا انه يمكن تصميم البيت وفقا للأثاث الذي يرغب به الشخص، أو تصميم الأثاث وفقا لمخطط البيت الذي ينوي العميل بناءه، وبالتالي يكون مخطط العقار وتصميم الأثاث منسجما ومتجانسا وملبيا لاحتياجات العميل وامكانياته وذوقه. وتتولى «آركهاوس» بعدها مهمة تصميم الأثاث وتوفيره بالصورة التي تم التوافق عليها.

ولفت الجشي إلى ان الخدمات تمتد إلى أصحاب المشاريع الكبيرة والضخمة كالفنادق، المستشفيات، والمدارس وغيرها من المشاريع الأخرى التي تتطلب جهدًا كبيرا في تصميمها والعمل عليها، إذ نقدم الاستشارات اللازمة بما تتلاءم مع المشروع المطروح». 

توفير الطاقة «البيوت الذكية» 

وقال المهندس جعفر الجشي: «يعتبر نظام توفير الكهرباء الذي يوفره معرض اركهاوس من الأنظمة الرائدة التي تلقى رواجًا خلال الوقت الراهن لكونها عاملا فاعلا في خفض الكلفة التشغيلية للكهرباء، وتعتبر الفنادق والمدارس والمستشفيات والمباني السكنية من أهم القطاعات المستفيدة من هذا الخيار الذي يساهم في خفض كلفة تعرفة الكهرباء إلى أكثر من 70%، لافتا إلى انه يمكن شراء هذا النظام على فترات متباعدة لمن لا يمتلك إمكانية الشراء الكامل للأنظمة. 

أثاث عصري مبتكر 

وفيما يتعلق بتأثيث المنازل والمكاتب والمشاريع، أوضح الجشي ان المعرض يقدم خيارات واساعة وتشكيلة متنوعة تلبي كافة الاحتياجات والاذواق، ايمانا بأن الأثاث يعتبر الواجهة الحقيقية لكل منزل ومنشأة. كما يحرص اركهاوس على التعاون مع اكبر المصانع العالمية التي تضمن اعلى مستويات الجودة. ويتم انتقاء كل قطعة من قطع الأثاث بكل دقة بما في ذلك القماش المستخدم والمعالج بتكنلوجيا النانو والذي يعد من أجود أنواع الأقمشة التي يمكن تنظيفها بسهولة مع الحفاظ على رونقها وجودتها. 

وواصل: «كما يصل ضمان الأرضيات الخشبية التي يوفرها المعرض إلى 5 سنوات، وتمتاز تلك الأرضيات بمقاومتها العالية للرطوبة، إلى جانب خيارات واسعة لورق الجدران المضاد للحريق. وكل ذلك بأسعار تنافسية وطرق سداد مرنة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news