العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

الرياضة

البحرين تستضيف بطولة آسيا للشباب لكرة اليد

الأربعاء ١٣ يناير ٢٠٢١ - 14:54

قررت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد منح حق استضافة البطولة الآسيوية السابعة عشر للشباب (تصفيات بطولة العالم للشباب – المجر 2021) الى الاتحاد البحريني لكرة اليد.
وتسلم اتحاد اليد خطاباً رسميا ً من نظيره الآسيوي بإعطاء البحرين حق الاستضافة بدلاً من ايران، وبين في خطابه أن موعد البطولة سيكون في الفترة من 20 – 29 مارس 2021.
كما بين الخطاب فتح باب التسجيل للاتحادات الراغبة في المشاركة وتأكيد المشاركة مرة أخرى في موعد أقصاه 20 يناير الجاري، مع إرسال القائمة المبدئية (35 لاعباً) طبقاً للوائح.
من جانبه، قال الدكتور خالد الحيدان النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس لجنة التسويق والإعلام، أن منح الاتحاد حق الاستضافة هو تأكيد على السمعة الطيبة التي تمتاز بها مملكة البحرين في استضافة كافة الأحداث والبطولات الرياضية في مختلف الألعاب، بفضل ما يحظى به القطاع الرياضي من دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيراً الى أن اهتمام سموهما كان له الدور الرئيسي فيما وصلت اليه الرياضة البحرينية ولعبة كرة اليد على وجه الخصوص سواء على صعيد الإنجازات التي حققتها اللعبة أو من خلال النجاحات التي حققها اتحاد اليد في استضافته عدداً من البطولات الآسيوية.
وأشار الحيدان أن الاتحاد البحريني لكرة اليد سيبدأ في وضع الخطة المتكاملة الخاصة بتنظيم البطولة وسيعمل جاهداً على اظهارها بالشكل المطلوب من جميع النواحي التنظيمية والإعلامية، مقدراً في الوقت نفسه ثقة الاتحاد الآسيوي على اسناد تنظيم بطولة الشباب الى الاتحاد البحريني لكرة اليد.

كلمات دالة

aak_news