العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

ألوان

الجمهور يختار الفائز بجائزة أبطال KHK وIOC Bahrain للتصوير

الأربعاء ١٣ يناير ٢٠٢١ - 02:00

وأخيرًا، لقد قام الجمهور باختيار المُرشّح الفائز في مسابقة التصوير الخاصّة بمنظّمة أبطال KHK و(IOC Bahrain). يأتي هذا بعد أن تم عرض أفضل عشر مشاركات لتصويت الجمهور الإلكتروني.

لقد قامت مسابقة التصوير المُنظّمة من قبل أبطال KHK و(IOC Bahrain) بلعب دور ريادي في إتاحة الفُرصة للمواطنين والمُقيمين في مملكة البحرين كي يعبّروا عن محبّتهم للمملكة في يومها الوطني. لقد وصلت المسابقة إلى ختامها بعد أن تم اختيار الصورة الفائزة من قبل الجمهور من بين عشر صور مُرشّحة في التصويت الإلكتروني. 

في المراحل الأولى من المسابقة تم تقديم أكثر من 1000 مشاركة للمسابقة، وقد قام فريق من المحكّمين ذوي الخبرة باختيار 10 فائزين قبل أن يتم تقديمهم للتصويت العام، وقد قام خبير التصوير بريمجيث نارايانان، مع صاحب شركة كليك ميديا جان البلوشي، بالإضافة إلى المصوّر المحترف علي الرفاعي, باختيار الصور المُرشّحة.

أما الفائز الذي اختاره الجمهور من بين الترشيحات العشر فهو رانجيث جيروبالاكّاد الذي حصل على 946 صوتًا، وفي المرتبة الثانية والثالثة فقد حلّ مادو كاروماثيل وفهد أصعب اللذان حصلا على 845 صوتًا و580 صوتًا على التوالي. 

أما المُرشّحون الآخرون الذين وصلوا لقائمة العشرة فهم فاطمة كمال دشتي، مصطفى عبدالهادي، سيدالافي أمبالاث فيتيل، ملفن ماركوز، علي راشد المهري، أحمد عبدالله أحمد بالإضافة إلى أميت مازومد، وسيحصل جميع هؤلاء المرشّحون العشرة على جوائز فرديّة تتراوح ما بين كاميرات وهواتف وطابعات.

وفي هذا الإطار هنّأ نائب رئيس منظّمة أبطال KHK السيّد محمد منصور الفائزين في المسابقة قائلاً: «في الحقيقة والواقع، علينا أن نقول أن كلّ مُشاركة استلمناها كانت رائعة، وعلاوةً على مهارة كلّ مصوّر، فإن المشاركات قد أظهرت محبّة المشاركين ومشاعرهم النبيلة تجاه المملكة. 

إنني من أعماق قلبي أود أن أهنّئ جميع الفائزين في المسابقة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news