العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

«اتجاه للإرشاد» تتكفل بسداد الرسوم الدراسية لطلبة البوليتكنك المحتاجين

الأربعاء ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠ - 10:49

وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) اتفاقية تعاون مع شركة اتجاه للإرشاد والاستشارات تهدف إلى مساعدة عدد من الطلبة البحرينيين المحتاجين، وذلك بتكفل شركة اتجاه بسداد الرسوم الدراسية لغير القادرين من أجل ضمان مواصلة دراستهم في البوليتكنك.

 

وقع الاتفاقية من جانب البوليتكنك رئيسها التنفيذي الدكتور جيف زابودسكي، وعن شركة اتجاه للإرشاد والاستشارات مديرها العام دينا شبيب، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

 

وفي هذا الصدد، عبر الدكتور جيف زابودسكي عن بالغ شكره وتقديره لشركة اتجاه على هذه المبادرة الطيبة التي من شأنها إتاحة الفرصة للطلبة المحتاجين لاستمرار دراستهم دون انقطاع، بل وتحفزهم على التفوق والنجاح من أجل ضمان استمرارية هذا الدعم المالي، مؤكدًا حرص البوليتكنك على ألا يتوقف طالب أو يتعثر عن استكمال مسيرته التعليمية، والحصول على المؤهل المناسب الذي يؤهله للالتحاق بسوق العمل، ليعتمد على ذاته وليصبح فردًا نافعًا بين أبناء الوطن.

 

وقد بينت دينا شبيب، المدير العام لشركة إتجاه للإرشاد والاستشارات قائلةً: "يمكن أن تكون نعمة المعرفة أقوى أداة لتحقيق أحلام المرء. نحن في إتجاه نتشرف بأن تتاح لنا الفرصة للقيام بدورنا لدعم تعليم الشباب ومساعدتهم على بناء الأساس لمستقبلهم الذي نأمل أن يكون أكثر نجاحًا".

 

aak_news