العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«طيران الخليج» تعين «ميماك أوجلفي» الشريك الإبداعي

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، تعيين شركة ميماك أوجلفي البحرين، إحدى شركات الاتصالات التسويقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإدارة أنشطتها التسويقية والإعلانية. يأتي تعيين شركة ميماك أوجيلفي البحرين بعد عملية اختيار تنافسية للغاية.

وستقدم شركة ميماك أوجلفي البحرين خدمات استراتيجية للتسويق والإعلان لطيران الخليج بالإضافة إلى خدمات مبتكرة في مجال التسويق الرقمي لتعزيز حضور العلامة التجارية. وتعمل ميماك أوجيلفي على بناء الوعي والاهتمام بمبادرات طيران الخليج المميزة بما في ذلك الأسطول والمقصورات الجديدة وتوسيع الشبكة والرمز المشترك لتقديم مزيد من الدعم للمساهمة في توسيع جمهور طيران الخليج ونطاق الرؤية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

قال المدير التنفيذي للتسويق والعمليات الرقمية بطيران الخليج محمد عادل جمشير: «نحن في طيران الخليج سعداء لتوسيع نطاق شراكتنا الاستراتيجية الإقليمية مع ميماك أوجلفي البحرين ونرحب بهم لإدارة أنشطتنا الإبداعية. نعمل على تطوير خطط وبرامج للعام المقبل مع وجهات وخدمات جديدة. كما نتطلع للعمل مع شركة ميماك أوجلفي البحرين ونثق في خبرتهم الواسعة لدعمنا على الارتقاء باستراتيجية الاتصالات الخاصة بنا ودعم نمو طيران الخليج».

ومن جانبه قال غسان بوجكلي مدير شركة ميماك أوجلفي البحرين: «يشرفنا إضافة طيران الخليج لمجموعة عملائنا من العلامات التجارية العالمية في المنطقة. طيران الخليج من أولى شركات الطيران التجارية في الشرق الأوسط، كما تسعى باستمرار لتحقيق أعلى المعايير للخدمات والمنتجات في مملكة البحرين. نحن نتطلع إلى أن نكون جزءًا من مرحلة تغيير العلامة التجارية لطيران الخليج والتي بدأت في عام 2018 بالإضافة إلى تقديم حلول تسويقية مبتكرة ومتكاملة بلمسة حديثة».

وتهدف طيران الخليج إلى ربط مملكة البحرين بالعالم وتعزيز تجربة العملاء من خلال توفير رحلات آمنة وموثوقة وسلسة، وبدمج ثقافتنا نحرص على تقديم هذه التجربة الفريدة بكرم الضيافة العربية الفريدة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news