العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

في مركز الشيخ إبراهيم مساء غد: الكاتب اللبناني خيرالله خيرالله يناقش «مرحلة ما بعد الانتخابات الأمريكية»

{ خيرالله خيرالله.

الأحد ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠ - 02:00

يستضيف مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث ضمن موسمه الثقافي «ولا نتوب عن أحلامنا»، الكاتب والصحفي اللبناني خيرالله خيرالله، في محاضرة عنوانها «مرحلة ما بعد الانتخابات الأمريكية»، يتناول فيها التغيرات السياسية الأمريكية المحتملة على صعيد العالم العربي والعالمي، إلى جانب التحولات في العلاقات الدولية المشتركة، وذلك غدا الاثنين 23 نوفمبر 2020، عند الساعة الثامنة مساءً في مقر المركز، وسيتاح حضور 30 شخصا من المهتمين، مع الأخذ بعين الاعتبار للإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات، كما سيتم أيضًا بث المحاضرة عبر رابط صفحة المركز على اليوتيوب.

الجدير بالذكر أن خيرالله خيرالله، صحفي لبناني ومحلل سياسي، مقيم بين لندن وبيروت، ويحمل إجازة في الحقوق من الجامعة اليسوعية. عمل خيرالله في جريدة «النهار » بين عامي 1970 و1988 ثم انتقل إلى لندن عام 1988 وكان مديرًا للتحرير في صحيفة «الحياة» حتى عام 1998. 

يكتب خيرالله مقالات سياسية في صحف عربية عدة منها المستقبل والراي والعرب والراية وغيرها، له من الإصدارات: «المغرب في عهد محمد السادس: ماذا تغيّر؟»، و«محمد السادس.. عشرون عامًا ملكا»، «حرائق اليمن.. شهادات من الداخل».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news