العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

ألوان

فرقة «بي تي إس» تصدر ألبوما غنائيا مفعما بالأمل

الأحد ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠ - 02:00

كان نجوم فرقة «بي تي إس» الكورية الجنوبية على موعد جديد مع النجاح يوم الجمعة إذ تهافت عشرات الملايين من محبيهم في العالم للاستماع إلى الأغنيات التي تتضمنها أسطوانتهم الجديدة المرتقبة جدا.  وبعد ثلاث ساعات من الإصدار العالمي لألبوم «بي إي» قد حصد فيديو الأغنية الأولى منه «لايف جوز أون» 20 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»، وهي تهدف إلى إيصال رسالة أمل في مواجهة وباء كوفيد-19. 

وكتب أحد محبي هذه الفرقة في تعليق على الفيديو: «إنه أفضل شيء حدث هذا العام».

وقال آخر: «عندما بدأت أشعر بالضيق وأردت مغادرة هذا العالم أصدرت (بي تي إس) هذا الألبوم»، مضيفا: «لقد أنقذتني موسيقاهم مرات عدة ومازالت تفعل ذلك». 

ومنذ ظهورها للمرة الأولى في عام 2013 أصبحت «بي تي إس» واحدة من أهم الفرق في المشهد الموسيقي العالمي، وفي العام الماضي بيعت بطاقات حفلاتها الموسيقية في لوس أنجلوس وباريس ولندن بالكامل. 

وفي أغسطس أصبحت الفرقة أول مجموعة مكوّنة بكاملها من أعضاء كوريين جنوبيين تتصدر قائمة «بيلبورد» الموسيقية الأمريكية بأغنيتها «داينمايت» باللغة الإنجليزية. 

وتحقق فرقة «بي تي إس» عائدات بمليارات الدولارات للاقتصاد الكوري الجنوبي، وفي أكتوبر أدرجت في بورصة كوريا الجنوبية.

وقال جيمين وهو أحد أعضاء الفرقة خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة: «هدفنا مع ألبوم (بي إي) هو توفير الارتياح لكثير من الناس». وأضاف: «سيسعدني كثيرا أن يجد كثر أنفسهم في هذه الأسطوانة». 

 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news