العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

الرياضة

استكمالا للجولة الأولى من دوري عيسى بن راشد للطائرة

كتب:علي ميرزا

الأحد ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠ - 02:00

النصر ينضم إلى الفائزين.. والمحرق يشارك الأهلي الصدارة


 

دخل فريق النصر قائمة الفائزين بعد تفوقه أمس على فريق بني جمرة بثلاثية نظيفة 25-17، 25-15، 30-28 ضمن لقاء استكمال منافسات الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة، الذي أداره الدوليان علي مكي»أول» وأحمد عبد العال «ثان» ليرفع النصر رصيده إلى 4 نقاط، بينما ظل بني جمرة على رصيده الخالي من النقاط بعد خسارتين.

جاءت المقابلة من جانب واحد، باستثناء الشوط الثالث، وصبت في صالح النصر، ويدين رفاق صبيح إبراهيم قائد الفريق في الفوز العريض إلى الإرسال الموجه الذي عرف استقبال فلبيني بني جمرة مارك إسبيجو هذا الأخير الذي خنقته حوائط صد النصر، إضافة للفعالية الهجومية من ضاربيه يونس المتروك وحسن ضاحي وصبيح إبراهيم وإلياس جعفر وإبراهيم محمد. 

ورغم الانتعاشة الهجومية التي قدمها بديل بني جمرة محمد جعفر في الشوط الأول إلا أن النصر ذهب في النتيجة بعيدا 18-10، ورغم البداية القوية التي كان عليها بني جمرة في الشوط الثاني، إلا أنها اصطدمت بخبرة لاعبي النصر الذين ضاعفوا النتيجة 14-7، وغير بني جمرة جلده في الشوط الثالث، وكان ندا للنصر، بعد أن دخل لاعبه علي حمزة في جو اللقاء، وفتح جبهة هجومية، ليكسر بني جمرة بفعاليته الهجومية وتيرة التعادل 20-20 ويتقدم 23-21 قبل أن يضع الخبير يونس المتروك نهاية للشوط لصالح النصر، ويحول دون أن يجر بني جمرة المواجهة لشوط رابع. 

المحرق يذيق عالي الخسارة الثانية

وفي مباراة أخرى حقق المحرق فوزه الثاني على حساب فريق عالي الذي تلقى خسارته الثانية بثلاثة أشواط مقابل شوط 25-18، 23-25، 25-19، 25-16في النزال الرياضي الذي قاده الدوليان محمد عباس « أول» وجعفر إبراهيم «ثان» ليرفع المحرق رصيده ل6 نقاط مشاركا الأهلي الصدارة، وبقي رصيد عالي بلا رصيد. 

وشهد اللقاء مشاركة لاعب المحرق الكاميروني كودي بعد تعافيه من الإصابة، وإذا كان المحرق قد سجل أفضلية في الشوط الأول، فإنه قد تعرض للحرج من عالي في الشوط الثاني جراء الفاعلية الهجومية والروح، وربكة شهدها ملعب المحرق. 

وتنفس المحرق الصعداء في الشوط الثالث الذي-أنهاه لاعب عالي محمد عباس بإرسال مهدر، إذ كسر فيه المحرق التكافؤ بقيادة كودي 21-15. 

وعاد رفاق فاضل عباس قائد المحرق إلى بسط سيطرتهم على الشوط الرابع 12-3 الذي شهد الظهور الرسمي لحسين علي خليفة لاعب صفوف المحرق، قبل أن تضع كرة بدون عنوان من عالي نهاية للشوط والمباراة لصالح المحرق. 

الجولة الثالثة من دوري طائرة الثانية

يقام اليوم لقاءان ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة، إذ يلعب في المباراة الأولى فريقا اتحاد الريف «بدون رصيد مع المعامير في ظهوره الرسمي الأول في الساعة السادسة مساء، بينما يلتقي في الثانية فريقا النبيه صالح» نقطتان» مع الدير في أول ظهور له في الساعة السابعة والنصف مساء في صالة اتحاد الطائرة في الرفاع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news