العدد : ١٥٦٤١ - الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ٠٥ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤١ - الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ٠٥ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

المجتمع

«إبراهيم خليل كانو » تطلق النسخة 14 من مسـابقـة «سيـارة الأحــلام»

السبت ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠ - 02:00

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، النسخة 14 من مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام. وهي مسابقة عالمية تتيح للمواهب الشبابية الناشئة إطلاق العنان لمخيلتهم الإبداعية والتعبير عن أفكارهم في رسم ملامح مستقبل قطاع النقل والمواصلات. 

تستمر المسابقة المحلية لمدة شهر واحد وتنتهي بتاريخ 10 ديسمبر من العام الجاري. وهي متاحة للمتسابقين المقيمين في المملكة من ثلاث فئات عمرية هي: ما دون 7 سنوات، 8-11 سنة و12-15 سنة، حيث سيتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة عمرية سيمنحون جوائز نقدية تتراوح بين 100 و250 دينارا بحرينيا. وكذلك سيتأهل الفائزون للمشاركة في المسابقة الإقليمية المقامة في دبي في عام 2021. بينما سيتأهل الفائزون بتلك المسابقة للمسابقة العالمية التي ستقام في اليابان خلال العام القادم. 

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو، خالد كانو: «نفتخر في تويوتا البحرين بإطلاق النسخة 14 من مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام، والتي حظيت بمشاركة ما يقارب 6.2 ملايين طفل من 100 دولة حول العالم. ولقد سجلت مملكة البحرين مشاركات متميزة في النسخ الماضية للمسابقة عبر العديد من الرسومات الواعدة، ونحن دائمًا سعداء بما تقدمه العقول الشابة من تصورات لرؤيتها حول مستقبل التنقل». 

سينضم الفنانان البحرينيان المرموقان السيد عباس الموسوي والسيدة أريج رجب إلى المسابقة في هذا العام، وذلك لتشجيع ودعم المشاركين من خلال تقديم نصائح تتضمن أفضل تقنيات وطرق الرسم في مقاطع فيديو قصيرة ستتوافر على موقع المسابقة وعبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي لعلامة تويوتا في البحرين. كما أنهما سيشاركان في لجنة تحكيم المسابقة إلى جانب عدد من مسؤولي شركة إبراهيم خليل كانو. تتوافق شروط المسابقة في هذا العام مع أحدث إرشادات السلامة المخصصة لمنع انتشار وباء كوفيد-19، حيث يجب تحميل بيانات المشاركين والأعمال الفنية على موقع المسابقة للحد من استخدام النسخ الورقية. ويشترط لقبول الرسومات أن تكون مرسومة باليد على ورقة قياس A3 كحد أقصى، وأن يتم تحميل نسخة مصورة عالية الوضوح منها. كما يجب تعبئة استمارة الاشتراك المتوافرة على موقع المسابقة بشكل كامل وتوقيعها من قبل ولي أمر الطالب أو الوصي عليه للتأهل للمسابقة. لن يتم قبول أي رسومات تم رسمها بواسطة الكمبيوتر أو أي جهاز ذكي/إلكتروني، قام برسمها أكثر من شخص واحد، أو تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية. بإمكان المشاركين الحصول على المزيد من المعلومات عن المسابقة واشتراطاتها على موقع المسابقة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news